اذاعة مدرسية

اذاعه مدرسيه عن الجد والاجتهاد كاملة الفقرات وجاهزة للطباعة pdf تبهر الزملاء والمعلمين

اذاعه مدرسيه عن الجد والاجتهاد من المواضيع التي تشغل الكثير من الطلاب؟ هذا لأن الإذاعة المدرسية نشاط مدرسي ويضم العديد من الطلاب، كما أن موضوع الاجتهاد من المواضيع التي يجب غرسها في طلاب الابتدائية، لأنها صفة تساعدهم في التفوق، لذلك من خلال موقع مرحبا نعرض لكم إذاعة كاملة الفقرات وجاهزة للطباعة pdf تبهر الزملاء والمعلمين

اذاعه مدرسيه عن الجد والاجتهاد

الإذاعة المدرسية من أكثر الأنشطة التي تثير حماس الطلاب، كما أنها تساعدهم في أن يكتسبوا العديد من المعلومات والعديد من المهارات، والأهم من كل هذا أنها روتين صباحي لا يكتمل اليوم الدراسي إلا به، لذلك نعرض لكم إذاعة مدرسية بالفقرات عن الجد والاجتهاد.

اقرأ أيضًا: كلمه اذاعه مدرسيه كاملة مكتوبة عن الأخلاق في المجتمع مفيدة

مقدمة اذاعه مدرسيه عن الجد والاجتهاد

يوم قديم مليء بالمغامرات واكتساب المعلومات الدراسية، صباح الخير لجميع الطلاب وجميع المعلمين، في إذاعتنا المدرسية اليوم نطوق للتحدث عن موضوع هام، وهو الجد والاجتهاد، الذي من خلالهم سوف نتمكن من الوصول إلى أعلى المراتب، ونبدأ الآن في أولى فقرات الإذاعة المدرسية.

فقرة القرآن الكريم لاذاعه مدرسيه عن الجد والاجتهاد

بالتأكيد أولى فقراتنا هي القرآن الكريم، لأننا عندما نبدأ بذكر الله سوف نشعر بالكثير من الطاقة والسلام، لذلك سوف نطرح لكم بعض الآيات من القرآن الكريم على لسان الطالب (الاسم).

{الم (1) اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ (2) نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنْزَلَ التَّوْرَاةَ وَالْإِنْجِيلَ (3) مِنْ قَبْلُ هُدًى لِلنَّاسِ وَأَنْزَلَ الْفُرْقَانَ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ} [سورة آل عمران]

فقرة الحديث الشريف لاذاعه مدرسيه عن الجد والاجتهاد

ولا تكتمل فقرات إذاعتنا المدرسية بدون أن نذكر الحديث الشريف، حيث سوف يتلو لنا الطالب (الاسم) حيث شريف، ونرجو حسن الاستماع.

لَا يَقْعُدُ قَوْمٌ يَذْكُرُونَ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ إِلَّا حَفَّتْهُمْ الْمَلَائِكَةُ، وَغَشِيَتْهُمْ الرَّحْمَةُ، وَنَزَلَتْ عَلَيْهِمْ السَّكِينَةُ، وَذَكَرَهُمْ اللَّهُ فِيمَنْ عِنْدَهُ ” [الراوي: أبي سعيد الخدري وأبي هريرة]

فقرة هل تعلم لاذاعه مدرسيه عن الاجتهاد

غذاء العقل هو المعلومات الجيدة الممتعة، وهناك الكثير من المعلومات التي تحفز وتساعد المرء على التحلي بصفة الجد والاجتهاد التي تقربه من الوصول للنجاح والتفوق، حيث يقدم لنا الآن الطالب (الاسم) فقرة هل تعلم المليئة بالكثير من المعلومات المشوقة.

  • هل تعلم أنك عندما تتوكل على الله سوف تشعر بأن المذاكرة أصبحت أسهل.
  • هل تعلم أن مساعدة الآخرين في الدراسة يعود عليك بالكثير من النفع.
  • هل تعلم أنك عندما تخلص في عملك ودراستك سوف تحظى بمكانة كبيرة في الدنيا.
  • هل تعلم أن تحقيق الأحلام يتطلب الكثير من الصبر
  • هل تعلم أن مهارة تنظيم الوقت تساعد كثيرًا في التركيز في الدراسة.
  • هل تعلم أن الفيل هو أضخم حيوان موجود على الأرض الآن.

يمكنك تحميل هذا النموذج بصيغة pdf من خلال الرابط التالي: اذاعه مدرسيه عن الجد والاجتهاد

فقرة كلمة الصباح لإذاعة عن الجد والاجتهاد

فقرة الآن هي فقرة كلمة الصباح عن الجد والاجتهاد، والتي سوف تطرحها لنا الطالبة (الاسم)

الجد والاجتهاد من أكثر الأشياء التي تساعد المرء في تحقيق أحلامه، والوصول إلى مبتغاه، كما أن العمل بجد واجتهاد يجعل الإنسان يشعر وكأن له قيمة عظيمة، ومسؤولية خلق حتى يقوم بها، لذلك حتى نتمكن من التفوق في الدراسة من الضروري أن نتحلى جميعًا بالجد والاجتهاد.

اقرأ أيضًا: اذاعه مدرسيه عن بر الوالدين متكاملة الفقرات جاهزة مع المقدمة والخاتمة

خاتمة اذاعه مدرسيه عن الجد والاجتهاد

في نهاية إذاعتنا المدرسية نرغب في قول إن الوصول إلى النجاح والتفوق ليس بأمر سهل، بل يتطلب الكثير من المهارات والتي على رأسها الجد والاجتهاد، لأن هذا يساعد في التركيز في الدراسة والحصول على أعلى الدرجات، وكل تلك الأشياء هي حلم كل طالب، ونأمل أن يصل لها بأقصى سرعة.

الإذاعة المدرسية من أكثر الأنشطة المدرسية أهمية، لذلك من الضروري أن يتم وضع برنامج خاص لها، لأن هناك الكثير من الطلاب تسأل عن اذاعه مدرسيه عن الجد والاجتهاد، إذاعة كاملة الفقرات وجاهزة للطباعة pdf تبهر الزملاء والمعلمين وهذا من أجل تقديم إذاعة مدرسية تعجب الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام