الإمارات

كم مدة العطلة؟؟ الإمارات تحدد موعد إجازة عيد الفطر للطلاب والموظفين 2024

الإمارات تحدد موعد إجازة عيد الفطر للطلاب والموظفين، فهي واحدة من العطلات الرسمية التي ينتظرها الجميع من العام للعام؛ لأنه حدث مهم يترقبه الجميع، وذلك من أجل قضاء وقت ممتع برفقة الأهل والأصدقاء والاستمتاع بأجواء الإجازة في كافة قطاعات الإمارات، ومن خلال موقعنا سنعرض جدول العطلات الرسمية في الإمارات.

الإمارات تحدد موعد إجازة عيد الفطر

أعلن مجلس الوزراء الإماراتي بصورة رسمية عن موعد إجازة عيد الفطر المُبارك لعام 2024/ 1445 لكل من القطاع العام والخاص، وذلك ضمن قائمة الإجازات الرسمية لهذا العام، وتبدأ إجازة العيد من يوم 29 رمضان الموافق 8 إبريل، وتستمر حتى يوم 3 شوال الموافق 11 إبريل.

حيث إن كل من موظفي القطاع العام والخاص وطلاب المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة يحصلون على إجازة لمدة 4 أيام متواصلة، وقد يحدث بعض الاستثناءات للشركات الخاصة.

جدول العطلات الرسمية في الإمارات

جدول العطلات الرسمية في الإمارات

أشارت الحكومة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جدول العطلات الرسمية في الدولة للقطاعين الخاص والعام، ويأتي جدول العطلات على النحو الآتي:

الحدث/ المناسبة موعد الإجازة مدة العطلة
عيد الفطر من 29 رمضان لـ 3 شوال 4 أيام
وقفة عرفة وعيد الأضحى من 9 لـ 12 ذو الحجة 4 أيام
رأس السنة الهجرية 1 محرم 1446 هـ يوم واحد
المولود النبوي الشريف 12 ربيع الأول يوم واحد
اليوم الوطني للإمارات 2 و3 ديسمبر 2024 يومان

اقرأ أيضًا: مواعيد رمضان | متى أوقات دوام المستوصفات بالسعودية في رمضان

يهتم كل من الطلاب والموظفين في كل من القطاع العام الحكومي والخاص بمعرفة موعد بدء عطلة عيد الفطر المُبارك، وتستمر لكام يوم؛ وذلك من أجل بدء الاستعداد للاحتفال بهذه المناسبة الدينية السعيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام