تجارب صحية

تجربتى مع بايو جاينرز وكيف كان لها التأثير في زيادة وزني

تجربتى مع بايو جاينرز وكيف كان لها التأثير في زيادة وزني حتمت عليَّ ناتج عما انبهرت به من نتائجها عرضها كاملة لكل من يرغب في الاستفادة منها واستخدام مشروب صحي وآمن لزيادة الوزن، لذا أعرض من خلال موقع مرحبا تجربتي مع أفضل مكملات غذائية لزيادة الوزن من الصيدلية وهي بايو جاينرز بكافة النتائج الإيجابية التي قد توصلت إليها من خلالها.

تجربتى مع بايو جاينرز وكيف كان لها التأثير في زيادة وزني

مررت بالكثير من الأحداث في هذه التجربة والتي نتجت عن حالة الضعف التي شهدتها خلال فترة مُعينة من حياتي، وهي ما نتجت عن سوء الحالة النفسية التي تعرضت لها خلال فترة طويلة جدًا في حياتي.

وما فقدته من كيلو جرامات كثيرة خلال هذه الفترة هو ما جعلني اتجه إلى الطبيب من أجل أن يصف لي الطريقة التي أستطيع من خلالها أن أكتسب المزيد من الوزن بصحة دون كسب الدهون أو ما شابه من الأمور المضرة بالجسم.

مكونات بايو جاينرز

قال لي الطبيب إن هناك بعض الأدوية التي تساعدني في كسب المزيد من الوزن وأكد لي أن مكونات بايو جاينرز تساعني في كسب المزيد من الوزن بسرعة هائلة، وذلك بناءً على المكونات التي توجد به، والتي منها البروتينات والكربوهيدرات التي يحتاج إليها الجسم لكسب العضلات التي يزيد بها الوزن بشكل صحي.

بالفعل خلال شهرين اكتشفت أن وزني زاد 5 كيلو جرام، وهو ما كنت أسعى إليه مُنذ سنوات ولم أستطع الوصول إليه بمفردي، ولكن أود التوضيح أنني كذلك اعتمدت على النظام الغذائي أيضًا من اجل كسب الوزن، ولكنه كان صحي به لحوم وألبان وما شابه من هذه الأغذية للاستفادة من العناصر الغذائية وكسب الوزن بشكل صحي ومناسب.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع مربى خرز البقر للتسمين

بايو جاينرز قبل الأكل ولا بعده

من خلال عرض تجربتى مع بايو جاينرز وكيف كان لها التأثير في زيادة وزني أوضح الطريقة التي يمكن من خلالها استخدام هذه البودر حيث استخدمها بعد تناول الوجبة الأساسية.

الوجبة التي كنت أتناولها كاملة العناصر الغذائية في اليوم هي الغذاء، والتي كنت أستعين فيها بهذه البودر، وقد نصحني الطبيب باستخدامها لمدة 5 أشهر فقط، حيث أحصل على المزيد من الوزن بما يكفي خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين

بايو جاينرز لكمال الأجسام

قد حدثني الطبيب عن فوائد هذه البودر، وقال لي إن هناك الكثير من لاعبي كما الأجسام يستخدمون هذه البودر لما يتوافر بها من نسبة عالية من البروتين، وذلك من أجل كسب العضلات دون الدهون.

ومن هنا تأكدت أن بايو جاينرز من الأدوية الصحية التي يمكن استخدامها في كسب الوزن الصحي المثالي الذي يبعد تمامًا عن الدهون والشكل السيئ.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب سنتروم للتسمين

سعر بايو جاينرز 2023

الجدير بالذكر أنه على الرغم من هذه الفوائد العظيمة التي يتم الاستعانة من خلالها بهذه البودر إلا أن سعره مُناسبًا جدًا، حيث يتوافر الآن في الصيدليات بسعر 100 جنيهًا مصريًا.

ويمكن طلب المنتج أون لاين من أي صيدلية مثلما فعلت في تجربتي مع بايو جاينز وكيف كان لها التأثير في زيادة وزني، وذلك لأنه متوفر في مُختلف الصيدليات حيث إنه مُنتج آمن.

في تجربتى مع بايو جاينرز وكيف كان لها التأثير في زيادة وزني تعمدت توضيح الطريقة التي يتم استخدام المنتج بها مع توضيح السعر المتوفر به في الصيدليات بالوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام