أدعية مكتوبة

دعاء يبطل السحر عنك وعن أهل بيتك .. أعظم دعاء لفك السحر

دعاء يبطل السحر عنك وعن أهل بيتك يُمكن ترديده في كل وقت سواء في الصلاة أو خارجها، فعلى المؤمن أن يكون موحدًا بالله عز وجل وأن يكون واعٍ بألا أحد يُمكن أن يضره إلا بأمر الله، وأن السحر مذكور في القرآن الكريم وموجود بالفعل في الدنيا، ولكنه مجرد سبب سخره الله عز وجل لحكمة منه، ويعرض موقع مرحبا باقة من أفضل الأدعية التي يُمكن استخدامها لإبطال السحر وإبعاد الحسد عبر المقال التالي.

دعاء يبطل السحر عنك وعن أهل بيتك

هناك مجموعة من الأدعية التي يُمكن الدعاء بها بنية إبطال السحر عمن يدعي وعن أهل بيته:

  • “اللهم إنك أقدرت بعض عبادك على السحر والشر، ولكنك احتفظت لذاتك بإذن الضر، فأعوذ بما احتفظت به مما أقدرت عليه بحق قولك الكريم: وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ“.
  • اللهم إني أعوذ بك من السحر والحسد والعين والهم والقلق والهم والأرق والضجر يا رب العالمين.
  • اللهم إنك وحدك القادر ولا يُقدر عليك، اللهم أبطل أثر عين أصابتني واحفظني من السحر يا رب العالمين إنك أنت الحافظ الكريم.

اقرأ أيضًا: قصتي مع قراءة سورة يس 41 مرة

دعاء لفك السحر بين الزوجين

في سياق عرض دعاء يبطل السحر عنك وعن أهل بيتك، نعرض فيما يلي مجموعة من الأدعية المميزة التي يُمكن الدعاء بها بنية فك السحر بين الزوجين:

  • اللهم يا قاهر أحزاب اهلِك كل من تسبب في أذى إلى أي شخص آخر، اللهم احفظني وعائلتي من كيد الساحرين ونية الحاقدين وعين الحاسدين.
  • اللهم يا ربنا ورب كل شيء اجعل في سحر تفريق الأزواج زيادة عندنا في الحب والمودة، اللهمَّ يا رب أبطل سحر المحبة الحرام الذي يقلب المحبة بغضًا بين المسلمين.
  • اللهم ابطل سحر التفريق بين الأزواج يا رب العالمين وارزقنا الخير كله عاجله وأجله.
  • اللهم أنت وحدك من تعلم بحالنا فارزقنا الخير واحفظنا بحفظك الذي لا يضام وبعينك التي لا تنام.

اقرأ أيضًا: قصتي مع قراءة سورة الفاتحة، وكيف تغيرت حياتي بعدها 

أقوى دعاء لفك السحر والعين والحسد

يوجد مجموعة من الأدعية القوية التي يُمكن استخدامها من أجل فك السحر والعين والحسد، ومن أبرز ما جاء من تلك الأدعية ما يلي:

  • اللهم احفظني وأهلي من كيد الكائدين وسحر الساحرين وحسد الحاسدين، اللهم احفظنا بحفظ واجعلنا في رعايتك، اللهم أبطل كل سحر كتِب لنا، وأبعده عنا واكفنا شره، اللهم نعوذ بك من شر كل سحر ومن شر كل ذي شر.
  • اللهم أنت ربي ورب كل شيء احفظني بحفظك من كل عينٍ تنظر إليَّ وفي قلبها حقد وكره لا ينتهي.
  • اللهم أرني عجائب قدرتك في السحرة والساحرين يا رب العالمين، اللهم انتقم منهم بعدلك.

اقرأ أيضًا: قصتي مع قراءة سورة البقرة يوميا

أعظم دعاء لفك السحر

في صدد عرض دعاء يبطل السحر عنك وعن أهل بيتك، نوضح فيما يلي مجموعة من أعظم الأدعية التي يُمكن الدعاء بها بنية فك السحر:

  • اللهم إني أعوذ بك من الحسد والسحر والقلق والهم والفرقة والحزن والتعب فاحفظني يا قوي يا عزيز وارجم السحرة بالحجارة يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل كيد السحرة في نحورهم يا الله يا ذا العرش المجيد، اللهم يا مجيب دعوة المضطرين ابعد عنا السحر والساحرين واحفظنا بحفظك يا كريم. 

البعض يبحث عن الأدعية التي تفك السحر فورًا، وعلى العبد أن يعلم أنَّ لا يوجد دعاء يفك السحر على الفور، حيث إن الأمر كله بيد الله فإذا شاء أزال السحر وإذا شاء أبقاه، ولكنه مجرد أسباب، وعلى الإنسان أن يأخذ بالأسباب وأن يدعو الله عز وجل أن يفك السحر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام