خدمة عملاء السعودية

رقم تمويل الراجحي 800.. ما هو هذا الرقم 8001241222؟

ما هو رقم تمويل الراجحي 800؟ وما هو هذا الرقم 8001241222؟ حيث يعتبر مصرف الراجحي أحد أكبر وأعرق وأشهر البنوك في المملكة العربية السعودية، ويحتوي على قاعدة كبيرة من العملاء الذين يسعون باستمرار من أجل تقديم كافة الخدمات التي تتناسب مع كافة عملاء المصرف، وهذا ما نتعرف عليه بشكل مفصل من خلال موقع مرحبا كما نتعرف على رقم بنك الراجحي للعملاء الحاليين.

رقم تمويل الراجحي 800

من الجدير بالذكر أن مصرف الراجحي يعمل على تقديم العديد من طرق التواصل مع خدمة العملاء في البنك، وهذا من أجل حصول العملاء على الدعم الكامل، حيث إن العلاقة بين العملاء وبين المصرف تعتبر هامة جدًا، ولذلك تهتم إدارة البنك بتقديم جميع الطرق الممكنة من أجل التواصل مع البنك والحصول على الخدمات التي يرغبون فيها ولسهولة حصولهم على إجابات لاستفساراتهم باختلافها. [1]

رقم العملاء الجدد: حيث يمكن للعملاء الجدد التواصل بشكل مباشر مع خدمة العملاء في مصرف الراجحي من داخل المملكة العربية السعودية: 8001241222.

رقم عملاء الخاصة والتميز: بإمكان العملاء المميزين في مصرف الراجحي، والذين يملكون حسابات خاصة في مصرف الراجحي التواصل بشكل مباشر مع خدمة العملاء من داخل المملكة العربية السعودية 8001248880، ومن خارج المملكة العربية السعودية: 00966920005544.

اقرأ أيضًا: استخراج رقم الآيبان iban الراجحي برقم الهوية

رقم بنك الراجحي للعملاء الحاليين

يعتبر مصرف الراجحي أحد أكبر المصارف في المملكة العربية السعودية، حيث إنه يحتوي على قاعدة كبيرة من العملاء ولذلك نجد أنه يوفر لكافة العملاء العديد من طرق التواصل مع خدمة العملاء.

كما أنه يعتمد في ذلك على تخصيص رقم هاتف مختلف وكل رقم يعمل على خدمة فئة محددة من العملاء، وقد قمنا من خلال الفقرات السابقة بذكر رقم التواصل مع خدمة العملاء الجدد وعملاء الخاصة والتميز، ومن خلال هذه الفقرة نتعرف على كافة طرق التواصل مع مصرف الراجحي والتي هي:

  • يمكن للعملاء الحاليين في مصرف الراجحي الحصول على جميع الخدمات التي يرغبون بها وتقديم الاستفسارات من داخل المملكة العربية السعودية: 920003344، ومن خارج المملكة العربية السعودية: 00966114603333
  • رقم الفاكس: 4600705.

اقرأ أيضًا: هل بطاقة مدى الراجحي تعمل خارج المملكة

رقم بنك الراجحي للاستفسار

يعمل بنك الراجحي على تقديم رقم هاتف من أجل الاستفسار وتقديم الشكاوى للإجابة على كافة الاستفسارات التي يقدمها العملاء، ولذلك فإن مصرف الراجحي يهتم بتقديم رقم خاص من أجل توفير الإجابة اللازمة من خلاله.

حيث إن الرقم المجاني يعتبر هذا الرقم خاص بتقديم الشكاوى والبلاغات، بالإضافة إلى تقديم الاستفسارات بكل سهولة إلى من يرغب تقديم شكوى أو استفسار عن خدمة ما من مصرف الراجحي يتم الاتصال من خلال هذا الرقم: من داخل المملكة العربية السعودية: 8001244455

من الجدير بالذكر أن مصرف الراجحي يقدم من خلال الرقم المجاني العديد من الخدمات، والتي تتمثل فيما يلي:

  • تقديم طلب أو شكوى حيث يمكن لكافة العملاء تقديم الشكاوى عن طريق هذا الرقم.
  • الإبلاغ عن فقدان البطاقة.
  • تقديم بلاغ عن عمليات الاحتيال.

اقرأ أيضًا: البنوك السعودية التي تتعامل مع العملات الرقمية binance

ما هو رقم التوجيه البنكي الراجحي

من ضمن قائمة الخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي إلى عملائه هي خدمة التحويل البنكي في مختلف أنحاء العالم، ومن المصارف المختلفة وحتى يتمكن عملاء الراجحي من استقبال الحوالات البنكية من جميع المصارف والبنوك في مختلف دول العالم فلا بد من استخدام السويفت كود أو كود ما يعرف باسم رقم التوجيه وهو ما نتعرف عليه بشكل مفصل من خلال ما يلي:

  • رقم التوجيه البنكي لمصرف الراجحي هو RJHISARI)).
  • رقم تحويل الراجحي 8001190088.
  • رابط تحويل الراجحي لا يمكن التعامل من خلال هذا الرابط سوى عملاء الراجحي فقط حيث هم فقط من يسمح لهم بتحويل الأموال بين جميع فروع مصرف الراجحي سواء من داخل أو من خارج المملكة العربية السعودية، ويمكنكم استخدام الرابط التالي للتحويل “من هنا“.

من خلال رقم تمويل الراجحي 800 سوف تتمكن من التعرف على العديد من الخدمات التي يعمل المصرف على تقديمها إلى العملاء من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام