أخبارالأخبار

رونالدو بعد الهاتريك | سعادتي أكبر ما يكون في السعودية.. وهذه رسالتي لجماهير النصر الداعمة

أبدى الأسطورة البرتغالي “كريستيانو رونالدو” عن سعادته الكبيرة في وجوده بين صفوف نادي النصر السعودي، وأكد أن الدوري السعودي ازداد قوة عقب استقطاب النجم.

قاد “رونالدو” نادي النصر للفوز على نظيره فريق الفتح بنتيجة (5 – 0)، وتسجيله أول هاتريك هذا الموسم ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

علق “كريستيانو رونالدو” عقب المباراة قائلًا: “سعيد بالفوز وسعادتي أكبر بفرحة جمهورنا الذي وقف معنا وساندنا وكان عونًا لنا، والفوز جاء بمجهود وتعاون الجميع، وليس بمجهودي وحدي”.

بالأرقام “رونالدو” يتفوق بالهاتريك في مسابقة دوري روشن السعودي 2024

تمكن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من إحراز 3 أهداف “هاتريك” خلال مباراة النصر أمام الفتح، ويقود العالمي بفوز كبير بخماسية نظيفة.

منذ انضمام “كريستيانو رونالدو” إلى نادي النصر سجل “هاتريك” 3 مرات في دوري روشن السعودية، وهو رقم لم يتمكن أي لاعب الوصول إليه خلال تلك الفترة.

نجح “الدون” من تسجيل 4 أهداف خلال فوز النصر (0 – 4) على الوحدة في الجولة الـ 16 من الموسم الماضي 2022 – 2023، وفي الجولة الـ 18 أحرز “رونالدو” 3 أهداف منحت العالمي التفوق (0 – 3) على ضمك.

شاهد أيضًا: بطل أوروبا والدوري الإنجليزي نصراوي!

الأسطورة رونالدو يمنح النصر فوزًا عظيمًا على الفتح في الدوري السعودي

نجح الأسطورة البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في قيادة نادي النصر السعودي، واكتساح نظيره فريق الفتح بخماسية نظيفة.

اجتمع نادي النصر مع نظيره الفتح ضمن مسابقات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي، ونجح في تسجيل 5 أهداف مقابل لا رد.

شهدت المباراة تألق “رونالدو” بشدة، فقد نجح في تسجيل 3 أهداف “هاتريك” للعالمي، وقدم تمريرة حاسمة لزميله السنغالي “ساديو ماني”، وبهذا يكون الفوز الأول لنادي النصر في دوري روشن السعودي الموسم القديم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام