أخبارالأخبار

فابريزيو رومانو: صديق رونالدو في طريقه إلى اتحاد جدة.. وبرشلونة كلمة السر في إتمام الصفقة

ما زالت أحداث وتطورات صفقات نادي الاتحاد تلفت الأنظار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في إطار جهود الفريق لتعزيز صفوفه بقوة، بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

ميركاتو صيفي قوي من قبل الاتحاد للمنافسة على جميع البطولات

تمكن نادي الاتحاد من إتمام العديد من الصفقات البارزة خلال سوق الانتقالات الصيفي، بما في ذلك لاعبين مثل “كريم بنزيما”، “جوتا”، “نجولو كانتي”، و “فابينيو”، هذه الصفقات تهدف إلى تعزيز فرص الفريق في المنافسة على البطولات المحلية والقارية، مثل “الدوري السعودي”، و “دوري أبطال أسيا”، و “كأس خادم الحرمين الشريفين”، و “كأس السوبر السعودي”.

وفي المباراة الأخيرة، نجح نادي الاتحاد في تحقيق فوز كبير بأربعة أهداف دون رد على نظيره الرياض، بهذا الفوز، تمكن العميد من تعزيز مكانته في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يشارك الأهلي معه في المركز الأول بنفس الرصيد.

شاهد أيضًا: هل جوتا صفقة جيدة؟ الاتحاد يتعاقد مع البرتغالي جوتا نجم سيلتك وزميل رونالدو قبل كأس العالم للأندية

فابريزيو رومانو يشير إلى تعاقد العميد مع جواو فيليكس بديلاً لجوتا

على صعيد آخر، أشار الصحفي البارز فابريزيو رومانو إلى تطورات قديمة في سوق الانتقالات، حيث ألمح إلى إمكانية انتقال اللاعب جواو فيليكس إلى الدوري السعودي، في حالة عدم تحقيق انتقاله لفريق برشلونة.

فيما يتعلق بلاعب “جوتا”، يخطط نادي الاتحاد لإعارته بعد أدائه الضعيف مع الفريق، بعدما انضم من صفوف سيلتك الاسكتلندي، وفي هذا السياق، يعود اسم اللاعب البرتغالي جواو فيليكس للواجهة كبديل ممكن، حيث يسعى العميد لتدعيم صفوفه بلاعب بارز، خاصة مع تراجع مستوى جوتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام