خدمات سعودية

متى ينتهي دوام البنوك في العيد؟! اجازة البنوك عيد الفطر 2024 ومواعيد العمل

متى ينتهي دوام البنوك في العيد؟ فمع اقتراب شهر رمضان الكريم يبدأ العاملون والموظفون داخل البنوك المختلفة في المملكة العربية السعودية بالاهتمام بموعد إجازة عيد الفطر، وكذلك عملاء البنوك المختلفة يهتمون بمعرفة مواعيد العمل خلال شهر رمضان، وعن طريق موقعنا سوف نعرض مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان.

متى ينتهي دوام البنوك في العيد

أشار بنك النقد السعودي إلى مواعيد دوام البنوك في شهر رمضان الكريم، وعدد ساعات الدوام بصورة تفصيلية، ويأتي آخر يوم دوام في شهر رمضان والاستعداد لإجازة عيد الفطر المُبارك يوم الخميس الموافق 25 رمضان و4 أبريل 2024.

مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان

مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان

تختلف مواعيد عمل كل بنك عن الآخر في شهر رمضان الكريم، حيث يتم تقليل عدد ساعات العمل، وتأتي المواعيد الجديدة على النحو الآتي:

  • دوام البنك الأهلي السعودي: يبدأ الدوام من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الـ 4 عصرًا، ومراكز الخدمة التابعة له تبدأ من الـ 9 صباحًا إلى الـ 2:30 ظهرًا.
  • دوام بنك الراجحي: يبدأ الدوام من الساعة الـ 9:30 صباحًا حتى الـ 5 مساءً، والخدمات الإلكترونية من الـ 9 صباحًا إلى الـ 5 مساءً.
  • دوام البنك الوطني: يبدأ العمل من الساعة الـ 9 صباحًا حتى الـ 2 ظهرًا، ومراكز التأجير تعمل في الفترة المسائية من الـ 10 مساءً إلى الـ 2 صباحًا.
  • دوام بنك الرياض: يبدأ من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الـ 4 عصرًا ولا يوجد دوام مسائي.

اقرأ أيضًا: دوام المواساة في رمضان | مواعيد عمل مستشفى المواساة في رمضان السعودية

تحرص مؤسسة النقد السعودي على الإعلان عن الدوام الخاص بالبنوك المختلفة داخل أراضي المملكة، سواء المواعيد قبل الإفطار أم بعده، وتحديد إجازة عيد الفطر لجميع البنوك أيضًا للاستعداد لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام