تجارب صحية

مين جربت فيلر توسيال.. أيهما افضل فيلر توسيال او جوفيديرم؟

مين جربت فيلر توسيال.. أيهما افضل فيلر توسيال او جوفيديرم؟ فكلاهما من أشهر أنواع الفيلر التي يمكن استخدامها لعلاج مشكلات البشرة، ومن خلال موقع مرحبا يتم عرض تجربتي مع فيلر توسيال وعقد المقارنة بينه وبين جوفيديرم بناءً على ما مررت به لكي يتبين للجميع أيهما أفضل، وذلك عبر المقال التالي.

مين جربت فيلر توسيال

وجدت الكثير ممن يتساءلون عن هذا الفيلر، والذي لم ألجأ إليه منذ فترة طويلة من الوقت وندمت كثيرًا على ما حدث، فكنت أخاف استخدامه كيلا يصيبني سوء لأنني أعلم بتوابع الفيلر السيئة التي يمكن أن تصيب أي فتاة حتى وإن كان بعد فترة طويلة من الوقت.

ولكن استخدمت الكثير من الطرق الطبيعية التي من المفترض أن تساعدني في علاج الخطوط والتجاعيد التي تظهر مع زيادة السن، ولكن لم يحدث أي شيء منها نتيجته الفعالة.

ذهبت إلى طبيبة الجلدية وطلبت منها علاج وحل سريع لمشكلتي، وقالت إن الحلول كثيرة ولكنها ليست سريعة، فمن أجل الحصول على الحل السريع لا بُد من الاستعانة بالطرق التجميلية.

كنت أخاف في البداية وبعد اليأس استخدمت هذا الفيلر، والذي ندمت على عدم استخدامي له مُنذ فترة طويلة من الوقت، ولم يحالفني الحظ مُنذ سنة باستخدامه.

اقرأ أيضًا: تجاربكم مع فيلر الشفايف

أيهما افضل فيلر توسيال او جوفيديرم

الجدير بالذكر أن الطبيبة التي تولت شأني هي من عقدت لي المقارنة بين النوعين، وذلك لأنني بعدما قرأت عنهما قبل أن أبدأ في استخدامه وجدت أن بعض الأشخاص يرون أن جوفيديرم هو الأفضل.

فسألت الطبيبة وقالت لي إنه قول غير صحيح، جوفيديرم يسبب التورم والانتفاخات التي تأخذ فترة طويلة من الوقت حتى تختفي، وهذا على عكس توسيال الذي بكل تأكيد يحدث تورم في منطقة الحقن ولكن سرعان ما يختفي حال تم وضع الثلج على المنطقة.

وجدت الطبيبة تحدثني بكل صدق وأمانة على الرغم من فرق السعر الذي سيكون في صالحها حال استخدام النوع الآخر، ولكن على الرغم من ذلك نصحتني بالأفضل.

بدأنا في الجلسات وبعد فحص المنطقة التي أريد شد الجلد فيها وجدت أنني بحاجة إلى 5 جلسات على فترات وتزيد الفترة كلما زاد عدد الجلسات، وأكدت لي أن النتيجة ستظهر بسرعة جدًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين

نتائج فيلر توسيال

المشكلة التي كنت أعاني منها وجعلتني استخدام هذا الفيلر وبالتالي استطعت الرد على مين جربت فيلر توسيال هي التصبغات على الجلد والخطوط الرفيعة حول العين وحول الفم.

عندما استخدما فيلر توسيال وجدت النتيجة من المرة الأولى لاستخدامه، حيث شعرت بتوحيد لون البشرة بالشكل الذي كنت أحلم به، وكذلك لاحظت أن الجلد أصبح أكثر حيوية وجمال، والخطوط الرفيعة بدأت في الامتلاء.

أخبرت الطبيبة بمدى سعادتي بالنتيجة التي توصلت إليها، وكنت أظن أنه بمجرد الحصول على نتيجة مرضية فأنا لا أحتاج إلى المزيد من الجلسات، ولكن الطبيبة هي الأكثر معرفة بهذه الأمور، وأكدت أنه في أخذ الجلسات المطلوبة كاملة ستكون النتيجة أفضل من الآن.

بالفعل بعد إتمام الـ 6 جلسات حصلت على بشرة ناعمة وصافية وجميلة ولا خطوط بها، وهي النتيجة التي حاولت كثيرًا الوصول إليها بالطرق الطبيعية، ولكن دعوني أوضح أمر مهم وهو أن هذا الفيلر لا يتوافق مع الجميع، وقد يكون هناك حل أفضل لمشكلاتكم الجلدية، لذا رجاء شخصي الاستعانة بطبيب متخصص يتمكن من وصف العلاج المناسب دون إلحاق الأذى بالبشرة.

أجبت على من تسأل عن مين جربت فيلر توسيال.. أيهما افضل فيلر توسيال او جوفيديرم؟ من خلال عرض تجربتي الشخصية مع الفيلر، والتي أنصح الجميع بالاستعانة بالطبيب مثلي فيها للحصول على النتيجة الصحيحة دون ضرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام