السعودية

أيام الدوام والإجازة في رمضان | خطة الانضباط المدرسي السعودية في رمضان 1445

خطة الانضباط المدرسي السعودية في رمضان تُعلن عنها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، فمع دخول شهر رمضان الكريم تبدأ الوزارة بالإعلان عن كل شيء خاص بمواعيد الدراسة؛ حتى يستطيع الطلاب أداء العبادات وعدم التأثير على استيعابهم الدراسي خلال الصيام، ومن خلال موقعنا سوف نوضح موعد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية.

خطة الانضباط المدرسي السعودية في رمضان

أيام الدوام والإجازة في رمضان | خطة الانضباط المدرسي السعودية في رمضان 1445

أشارت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية إلى تفاصيل وخطة الانضباط المدرسي خلال شهر رمضان المُبارك، وأضحت قرارها باستمرار الدراسة حضوريًا، وهذا بدءًا من تاريخ 11 مارس 2024م الذي يتزامن مع الفصل الدراسي الثالث.

كما أن الدراسة في المدارس السعودية تستمر إلى اليوم الـ 18 من شهر رمضان، ومن بعدها تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك التي سوف تستمر حتى الإثنين 6 شوال 1445 هـ.

بالإضافة إلى أن وزارة التعليم السعودي أعلنت عن مواعيد الحصة الأولى وأوقات الدوام لكل منطقة عبر الإدارة التعليمية، وتكون مدة الحصة 35 دقيقة فقط، والدوام 4 ساعات غالبًا.

اقرأ أيضًا: ممنوع التواصل بعد ساعات الدوام الرسمية | أوقات دوام شركة اليُسر في رمضان 

اقرأ أيضًا: لا تتصل في هذه المواعيد | مواعيد دوام بنك إنجاز في شهر رمضان المبارك 

موعد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن موعد إجازة الطلبة في كافة مدارس المملكة الخاصة بعيد الفطر المُبارك لعام 1445 هـ، وتبدأ الإجازة في جميع الصفوف ابتداءً من يوم 18 رمضان الموافق 28 مارس، وتستمر حتى يوم 6 شوال الموافق 15 إبريل.

اقرأ أيضًا: فروع المكتب ورقم التواصل | الاستعلام عن المكاتب الهندسية والفنية المُعتمدة لدى سلامة

تكشف وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن أيام الدوام والإجازة في شهر رمضان المُبارك من كل عام، وتصرح عن منح الطلاب إجازة 17 يومًا وهي إجازة عيد الفطر المُبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى