اذاعة مدرسية

إذاعة مدرسية عن ثورة 21 سبتمبر مميزة

تساعد الإذاعة المدرسية الناس والطلاب على التعرف على بعض الأمور الهامة والمختلفة في بعض المجالات المختلفة من الحياة، وذلك حيث تعزز هذه الفكرة التواصل بين الطلبة وإمكانية تفتيح العقل في بداية كل يوم دراسي من أجل استقبال بعض المعلومات الهامة، وفي هذا المقال وعبر موقعنا سنعرض لكم إذاعة مدرسية عن ثورة 21 سبتمبر.

إذاعة مدرسية عن ثورة 21 سبتمبر

من أفضل الأمور في المدارس العربية هي فقرة الإذاعة المدرسية في بداية كل يوم دراسي، وهي الفقرة التي تساعد الشخص في التعرف على بعض الأمور المختلفة حول موضوع الإذاعة المدرسية، وذلك وهو البرنامج الذي يعزز من قدرة التواصل بين الناس، ودعونا نعرض لكم إذاعة مدرسية عن ثورة 21 سبتمبر فيما يلي:

مقدمة إذاعة مدرسية عن ثورة 21 سبتمبر

في بداية يوم جديد نتمنى لكم صباح مشرق ويوم مميز في مدرستنا سائلين الله التوفيق، أحب
أن أرحب بكافة الحضور اليوم من الطلاب والمعلمين والسيد المدير، بحثنا كثيرًا عن موضوع هام لنتناقش به اليوم في برنامجنا الإذاعي لم نجد أهم من ثورة 21 سبتمبر، لذا دعونا لا نهدر الوقت ونستمع إلى البرنامج الإذاعي لهذا اليوم.

اقرأ أيضًا: خاتمة اذاعة مدرسية مميزة أفضل خاتمة لبرنامج إذاعة مدرسية

فقرة القرآن الكريم إذاعة مدرسية عن ثورة 21 سبتمبر

 ثورة 21 سبتمبرما أجمل أن نعطر الأذن بكلمات من القرآن الكريم في بداية اليوم والقرآن الكريم والطالب (…):

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ (153) وَلَا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَكِنْ لَا تَشْعُرُونَ (154)وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ(156)}. [آل عمران: 153- 156]

فقرة الحديث الشريف إذاعة مدرسية عن ثورة 21 سبتمبر

بعد كلام الله نؤكد على هذا الأمر بحديث من عند الرسول صلى الله عليه وسلم والحديث الشريف والطالب (…):

عن عبادة بن صامت رضي الله قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “ إِنَّهُ سيَلِي أمورَكم بعدي ، رجالٌ يُعَرِّفونكم ما تُنكِرونَ ، ويُنكِرونَ عليكم ما تَعْرِفونَ ، فلا طاعةَ لِمَنْ عَصَى اللهَ ، فَلَا تَضِلُّوا بِرَبِّكُم”.[صحيح الجامع].

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية تبهر المعلمين مميزة وجديدة

فقرة هل تعلم إذاعة مدرسية عن ثورة 21 سبتمبر

والآن مع الفقرة الامتع والأهم في برنامجنا الإذاعي وفقرة هل تعلم والطالب (…):

  • هل تعلم إن ثورة 21 سبتمبر من الثورات التي نجحت في تحقيق المراد منها.
  • هل تعلم إن ثورة 21 سبتمبر كانت من أبناء الشعب اليمني.
  • هل تعلم إن ثورة 21 سبتمبر من الثورات التي أكسبت العرب قائد كبير.

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية عن اليتيم كاملة جاهزة للطباعة

خاتمة إذاعة مدرسية عن ثورة 21 سبتمبر

ها هنا أعزائي الحضور قد نكون انتهينا من عرض لكم برنامجنا الإذاعي المميز لهذا اليوم، نتمنى أن تكونوا استفدتم منه بشكل كامل كما يجب أن نوجه الشكر لكل من عمل على ظهور هذا البرنامج بالشكل المناسب، كما تشرفنا بالعمل تحت قيادة الأستاذ (….) وشكرًا.

في النهاية قد نكون عرضنا ووضحنا لكم برنامج إذاعي مميز عن ثورة 21 سبتمبر وهي الثورة التي كانت تخفي العديد من المعلومات عنها، وذلك وهو البرنامج الذي سيعزز من التواصل بين الطلاب والمعلمين للتعرف بشكل أكبر عن ثورة 21 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى