اذاعة مدرسية

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية مميزة جدًا، فالإذاعة تتناول عدد كبير من القضايا الاجتماعية والأحداث الجارية داخل الدولة، مما يساعد على تنمية أفكار وقدرات كل طالب منذ الصغر، وزيادة فرصة المشاركة في الأنشطة المتنوعة لتعزيز القدرات والمهارات أيضًا، بالتالي عن طريق موقعنا سوف نعرض فقرة هل تعلم للإذاعة المدرسية بالإنجليزي.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الابتدائية

يمكن ألقاء الإذاعة المدرسية بأكثر من لغة، بالأخص إذا كانت في مدرسة لغات، بالتالي يقع الاختيار على اللغة الإنجليزية أكثر من أي لغة أخرى بجانب العربية، ونموذج لهذه الإذاعة فيما يلي:

مقدمة إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية

اذاعة مدرسية Today we are happy to present to you our radio program, which centers around “the name of the topic.” We hope that it will be meaningful and helpful for you, and with the dawn of a new day and the disappearance of the moon, with the word no to despair and the revival of optimism and hope, our radio segments begin now.

مع شروق شمس يوم جديد وغياب القمر، مع كلمة لا لليأس ويحي التفاؤل والأمل، يسعدنا اليوم أن نقدم لكم برنامجنا الإذاعي الذي يدور حول “اسم الموضوع”، ونتمنى أن يكون هادف ومفيد بالنسبة لكم، وها هي تبدأ فقراتنا الإذاعية.

اقرأ أيضًا: تحميل إذاعة عن الإسعافات الأولية مع الفقرات كاملة pdf

اقرأ أيضًا: +10 هل تعلم عن التجارة وفوائدها للإذاعة المدرسية بالمقدمة والخاتمة

فقرة هل تعلم للإذاعة المدرسية بالإنجليزي

نذهب معكم الآن إلى أجمل وأمتع الفقرات التي نستطيع الاستفادة من كل شيء جديد يُقال فيها، فليتفضل الطالب/……:

  • Did you know that the blue whale is the largest known living species!
  • هل تعلم أن أكبر كائن حي هو الحوت الأزرق!
  • Jupiter is the largest planet in the solar system and the fifth planet from the sun.
  • هل أن كوكب المشتري هو الكوكب الخامس بالقرب من الشمس، وهو أكبر كوكب في المجموعة الشمسية.
  • The heart’s muscles can pump blood 10 meters into the air, did you know that!
  • هل تعلم أن عضلات القلب لديها القدرة على ضخ الدم لمسافة عشرة أمتار في الهواء!

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية تبهر المعلمين مميزة وجديدة

خاتمة إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية

We apologize for the inconvenience, but time flies and our paragraphs for today are almost over. The discussion on this topic is one that never ends, so we’ll talk about it again when we get a chance. Thank you for your kind attention, and the student/…… was with you.

الآن نحن آسفون لكم جدًا فالوقت مر بسرعة وانتهت فقراتنا لليوم، ولكن الحديث عن هذا الموضوع يطول ولا ينتهي أبدًا، ولكننا سوف نعود ونلتقي مرة أخرى ونخبركم بالمزيد من المعلومات، وشكرًا لحسن استماعكم، وكان معكم الطالب/……

تساعد البرامج الإذاعية المدرسية على تنمية قدرات ومهارات كل طالب على حدة، وهذا فضلًا عن تزويدهم بمعلومات جديدة بشكل يومي في شتى المجالات والمواضيع العامة التي تدور من حولهم، مما يفتح آفاق جديدة أمام عقولهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى