خدمات سعودية

اسماء افضل شركات التوصيل في السعودية 2023 عن تجربة

ما هي اسماء افضل شركات التوصيل في السعودية؟ وما هي أشهر شركات الشحن في السعودية؟ تقدم المملكة العربية السعودية العديد من خدمات النقل والشحن لكافة أنواع الطرود والمنتجات وذلك من خلال الشركات المتخصصة والرائدة في هذا المجال، وسنعرض عبر موقع مرحبا افضل شركات التوصيل في السعودية.

اسماء افضل شركات التوصيل في السعودية

تمتلك السعودية العديد من الشركات الرائدة والمميزة في خدمات النقل والشحن بكافة أنواعه داخل وخارج السعودية، ومن أفضل هذه الشركات الآتي:

1- شركة شحن زاجل

تعد شركة زاجل واحدة من أفضل وأكبر شركات الشحن السريع في السعودية، والتي تغطي معظم المناطق في المملكة من خلال وجود 28 فرع موزعة على أكبر وأهم المدن.

توفر شركة زاجل العديد من خدمات الشحن السريع، فيفضل العملاء التعامل معها في خدمات الشحن الداخلي للبضائع حيث انها تقدم خدمة الشحن السريع والدفع عند الاستلام، كما أنها تقدم خدمة الشحن المبرد لنقل الشحنات الغذائية كالتمور وتوفير خدمة التعبئة والتغليف مقابل رسوم رمزية.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم 920000177، أو التوجه إلى المقر الرئيسي للشركة  السعادة، الرياض في أوقات العمل السبت – الخميس | 8:00 صباحاً – 5:00 مساءً.

اقرأ أيضًا: أسعار الشحن dhl الدولي في السعودية

2- شركة شحن DHL من شركات الشحن العالمية

هي واحدة من شركات الشحن الدولي حيث إنها أمريكية ألمانية المنشئ لها عدد من الفروع في المملكة العربية السعودية وتسعى إلى تقديم خدمات الشحن والنقل البري والبحري والجوي لجميع انحاء العالم.

توفر العديد من الخدمات التي منها  نقل المستندات والوثائق والبضائع التي يجب إيصالها بشكل عاجل وفي وقت محدد بشرط أن يكون التسليم والاستلام من الباب وإلى الباب، حلول التخزين المتنوعة من تغليف وتعبئة كما أنها تقدم تقديم خدمات النقل ذات القيمة الإضافية.

يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد 920003450، أو زيارة المقر الرئيسي طريق الملك خالد بن عبد العزيز، الرياض في مواعيد العمل الرسمية السبت – الخميس | 8:00 صباحاً – 6:00 مساءً.

3- شركة أرامكس ARMEX

تأتي شركة أرامكس في قائمة أفضل أكبر شركات الشحن السريع والنقل الجوي المنتشرة في مختلف أنحاء العالم، حيث تعتبر من أسرع وأكثر شركات التوصيل في السعودية تقدم هذه الخدمة بصورة مميزة، وتمتلك فروعها في مختلف أنحاء المملكة.

كما أنها تقدم العديد من  الخدمات المميزة التي منها خدمات الشحن الدولي السريع، الشحن المحلي، الشحن الجوي والبري، التوصيل إلى البيوت، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم 920027447، أو التوجه إلى المقر الرئيسي السلي شارع الحمراء، الرياض.

اقرأ أيضًا: كم رواتب شركة ناقل دوام جزئي في السعودية

أشهر شركات الشحن في السعودية

في إطار الحديث عن اسماء افضل شركات التوصيل في السعودية، لا بد من التنويه إلى أن  السعودية بها العديد من شركات النقل والتوصيل التي تمتلك شهرة كبيرة والتي منها الآتي:

  • شركة ريتيكس RETEX.
  • شركة أجنحة الظافر.
  • شركة ألما اكسبرس.
  • شركة يو بي اس.
  • شركة سمسا.
  • البريد السعودي.

اسماء افضل شركات التوصيل في السعودية تعتبر هي أحد أهم الأمور التي يكون البحث عنها بصورة كبيرة من قبل الأشخاص المهتمين بنقل الشحنات والطرود داخل وخارج المملكة العربية السعودية، حيث توجد العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى