الرياضة

الأهلي والزمالك على أعتاب مجد إفريقي جديد!! موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية

استطاع الأهلي المصري والزمالك المصري حسم تأهلهما إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل، وذلك وهما البطولتين الأهم في القارة الإفريقية للفرق والأندية، وذلك وسنعرض عبر موقعنا وفي هذا المقال موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي في الثامن عشر من شهر مايو لمباراة الذهاب على أن تكون مباراة العودة في الخامس والعشرين من الشهر ذاته، بينما ذهاب مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية سيقام في الثاني عشر من شهر مايو، على أن تقام العودة في التاسع عشر من الشهر ذاته.

أقرأ أيضًا: شوف الماتش ببلاش من البيت! تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي ومزايمبي نصف نهائي دوري الأبطال

أقرأ أيضًا: قنوات مجانية مفتوحة | موعد مباراة الزمالك اليوم وتردد القنوات الناقلة وتشكيل الفريق

خصوم الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية

حسم الأهلي المصري التأهل إلى النهائي وضرب موعدًا ناريًا في ديربي عربي مع الترجي التونسي الذي تخطى نادي صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة هدفين دون رد في مجموع النتائج، بينما ضرب الزمالك موعد ناري مع نادي نهضة بركان المغربي في النهائي بعد انسحاب نادي اتحاد العاصمة الجزائري من نصف النهائي.

أقرأ أيضًا: رابع كأس العالم يعجز عن تخطي جنوب إفريقيا | تراجع مستوى العرب أم ارتفع أداء الصغار؟! نتائج امم افريقيا

في النهاية قد نكون وضحنا وشرحنا لكم موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية وهما اللذان يقامان في الفترة ما بين الثامن عشر من شهر مايو والخامس والعشرين لدوري الأبطال بينما يكون لقاء نهائي الكونفدرالية في الأحد عشر من نفس الشهر والإياب في الخامس والعشرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى