الرياضة

التعاون والهلال والاتحاد والشباب!! قائمة جميع مباريات اليوم الدوري السعودي روشن 2024 الجمعة

بدأت بالأمس الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي، وهي الجولة التي تقام على 3 أيام وهم أيام نهاية الأسبوع الخميس والجمعة والسبت، وذلك ويقام في كل يوم 3 مباريات في المواعد ما بين السادسة أو التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المقدسة مكة المكرمة، وذلك ونعرض لكم في هذا المقال وعبر موقعنا مباريات اليوم الدوري السعودي روشن.

مباريات اليوم الدوري السعودي روشن

مباريات اليوم الدوري السعودييبدأ اليوم في دوري روشن السعودي بمواجهة نارية في السادسة مساءً بين نادي ضمك السعودي صاحب المركز الثامن في دوري روشن السعودي مع نادي التعاون السعودي صاحب المركز الخامس في ترتيب الدوري وهي المباراة التي تقام على ملعب نادي ضمك السعودي.

وفي نفس الوقت يدخل نادي الهلال السعودي المتصدر ويستضيف نادي الفتح السعودي صاحب المركز السادس على ملعب المملكة أرينا وسط رغبة من الزعيم الهلالي في إسعاد الجماهير والفوز على الفتح من أجل العودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة الآسيوية أمام العين الإماراتي.

وفي التاسعة مساءً يحل نادي الشباب السعودي صاحب المركز العاشر ضيفًا ثقيلًا على نادي الاتحاد السعودي الرابع في الدوري في قمة الجولة على ملعب الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضًا: 4 مباريات في 9 ايام!! الفراج يعلق على جدول الهلال السعودي بعد تأجيل لقاء العين

نتائج مباريات الأمس في دوري روشن

أقيم مساء الأمس في دوري روشن السعودي 3 مباريات وسنحاول عرض لكم النتائج فيما يلي:

  • انتصر الفيحاء السعودي بهدف دون رد على الطائي السعودي.
  • انتصر الحزم بعشرة لاعبين على نادي الوحدة السعودي بهدفين دون رد.
  • سقط الأهلي السعودي امام الرياض السعودي بهدفين مقابل هدف في مفاجأة الجولة.

اقرأ أيضًا: تابع أقوى مباريات الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال مجانًا!! تردد بي ان سبورت المفتوحة

في النهاية قد نكون تعرفنا سويًا على مباريات اليوم الدوري السعودي روشن وهي المباريات التي تقام في السادسة مساءً والتاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المقدسة مكة المكرمة في الملاعب السعودية والتي من بينها مباراة القمة بين الاتحاد والشباب السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى