أخبارالأخبار

لتكتمل المسرحية | الشباب السعودي يزيل الحربي من قائمة الفريق.. وعرضين للتغطية على توقيعه!

لاعب نادي الشباب السعودي “متعب الحربي” يتخذ بعض القرارات القديمة والمهمة بشأن مستقبله ووضعه خلال الموسم القديم من الدوري السعودي.

اللاعب خارج حسابات الشباب

حيث ظهر على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام السابقة أنه قد قام بإزالة اسم الشباب السعودي من مختلف حساباته.

فقد تم ترشيحه بقوة من قِبل إدارة النادي بالإزالة من قائمة اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بحسب ما ورد في التقارير الصحفية السعودية، مع العلم أن هناك أنباء عن توقيع اللاعب للهلال في نفس يوم توقيع تمبكتي، مع التستر على الصفقة، ما يجعل الأمر أشبه بمسرحية.

شاهد أيضًا: اهم مباريات اليوم دوري روشن

منافسة ثنائية على اللاعب

الجدير بالذكر أن هناك ناديين من الأندية السعودية في منافسة قوية على ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية حيث تقديم العروض التي يتم من خلالها كسب خدماتها.

وهما نادي الهلال والأهلي السعودي، وذلك بعد أن انتهى عقده مع نادي الشباب، وخلال مسيرته مع النادي خاض ما يصل إلى 86 مباراة خلال كافة المسابقات.

شاهد أيضًا: هل يعبر زملاء محرز الأخدود ويؤكدون أحقيتهم بالصدارة؟

عقد اللاعب الحالي

ذكرت الصحف الرياضية أن عقد اللاعب الحالي مع نادي الشباب من المفترض انتهائه في موسم 2026 وقيمته السوقية تصل إلى 750 ألف يورو، ولكن بعد اتخاذ القرار بعدم وضعه في الحسابات يفكر اللاعب في إحدى الصفقتين المطروحتين بالوقت الحالي من الهلال والأهلي، ولم يحسم قراره حتى الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى