خدمات مصرية

بالأسماء الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة 2023 الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات المجهزة للمعاقين

بالأسماء الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة كيف يُمكن الوصول لها؟ وما هي خطوات الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات المجهزة للمعاقين؟ نظرًا إلى ان الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة من الأمور المهمة التي يحرص كل مريض وظروفه المادية بسيطة في الحصول عليه، فسنهتم اليوم من خلال موقع مرحبا على عرض خطوات الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات المجهزة للمعاقين.

بالأسماء الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة

يُمكنك الدخول إلى رابط الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة بالأسماء “من هنا” حيث إن هذا الرابط يُمكن من خلاله الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة والسكان المصرية وذلك للكشف الطبي لكي يتمكن الشخص من الحصول على إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة.

اقرأ أيضًا:هل مريض القلب يستحق معاش والده

الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات المجهزة للمعاقين

يوجد مجموعة من الخطوات يجب عليك اتباعها لكي تتمكن من الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات المجهزة للمعاقين، وتلك الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. الولوج إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الصحة والسكان المصرية “من هنا“.
  2. اختيار نظام حجز مواعيد الكشف الطبي لراغبي الحصول على بطاقة إثبات الإعاقة والخدمات المتكاملة.
  3. النقر على الاستعلام.
  4. كتابة الرقم القومي.
  5. النقر على كلمة بحق.
  6. ستظهر الآن نتيجة الكشف الطبي للحصول على الخدمات المتكاملة.

بهذا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى بالأسماء الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة كما أوضحنا الخطوات التي يجب اتباعها من أجل التعرف إلى نتيجة الكشف الطبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى