السعودية

بداية من الغد | تعرف على أبرز مسرحيات عيد الفطر في السعودية.. عروض مسرحية عالمية

تعرف على أبرز مسرحيات عيد الفطر في السعودية ضمن فعاليات الاحتفال، حيث إن هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تقوم بتنظيم بعض الحفلات الغنائية والعروض المسرحية العالمية داخل عدد من المدن بها، وذلك من أجل الاحتفاء بالعيد بشكل جيد ومبهج أكثر، بالتالي عن طريق موقعنا سنوضح الحفلات الغنائية في آخر أيام عيد الفطر في السعودية.

تعرف على أبرز مسرحيات عيد الفطر في السعودية

توجد مجموعة من العروض المسرحية التي تقوم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بتنظيمها بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهي تتمثل فيما يلي:

  • مسرحية عرس الجن في الدمام: تدور أحداثها حول ليلة زفاف سعد الذي يواجه مفاجأة مُثيرة تهدد زواجه مع منيرة.
  • مسرحية الصندوق الأحمر في جدة: في هذه المرة تواجه الطبيبة النفسية فريدة تحدي كبير في مسيرتها المهنية، وهي بطولة ليلي علوي.
  • مسرحية الجار في الرياض: أبرز المسرحيات الكوميديا، وتتناول أحداث الجاران مبارك أبو نفس عزيزة، وعبد الله ذو القلب الطيب.

الحفلات الغنائية في آخر أيام عيد الفطر في السعودية

تجدر الإشارة إلى أن يوم الجمعة الموافق 12 أبريل 2024م وهو آخر أيام عيد الفطر المبارك سوف يتم تنظيم 3 حفلات متنوعة، وهذا عبر مشاركة نخبة من النجوم والمشاهير، والحفل الأول يجمع الثلاثي (عبادي الجوهر – زينة عماد – عبد الله المستريح)، وهذا بصحبة فرقة موسيقية بقيادة المايسترو “وسام خصاف”.

علاوة على ذلك تأتي الحفلة الثانية تحتفل الفنانة “مي فاروق” مع جمهورها في المملكة بعيد الفطر، وهذا برفقة نواف الجبرتي وذلك يوم 13 أبريل على خشبة المسرح اليوناني في مدينة ينبع، وهذا بالتزامن مع حفل فرقة ميامي الذي سوف تستضيفه الصالة الرياضية بجامعة القصيم.

في يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024 يقوم الفنان “تامر عاشور” بإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات عيد الفطر في السعودية بمدينة جدة، ويشدوا بمجموعة كبيرة من أغانيه الشهيرة والمميزة.

مع انتهاء شهر رمضان الكريم يبدأ جميع المسلمين بالاستعداد إلى الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وفي هذا السياق تقوم الهيئة العامة للترفيه في السعودية بتنظيم بعض الحفلات الغنائية والعروض المسرحية المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى