أخبارالأخبار

بعد أن وجه الثنيان تمبكتي للهلال السعودي | الحربي عالطريق والزعيم بياخذ ملعب الشباب بعد!!

تم الإعلان عن أن الهلال السعودي سيلعب على ملعب الشباب، وذلك وفقًا لما أعلنت عنه بعض المصادر، إذ وافق الثنيان على مشاركة ملعبه مع الزعيم شرط رعاية شركة توصيل سريع لملعب شيخ الأندية.

صفقات نادي الهلال السعودي الحاسمة خلال الميركاتو الصيفي

يستمر نادي الهلال في خطواته المتسارعة لتعزيز فريقه الأول لكرة القدم خلال موسم “2023-2024″، حيث يقوم بإبرام عدد من الصفقات الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أشعل نادي الهلال سوق الانتقالات بتعاقده بشكل رسمي مع عدة لاعبين مميزين لتدعيم صفوف الفريق، بما في ذلك الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم.

وصعد نادي الهلال منسوب التشويق والإثارة بالإعلان عن توقيعه مع الجناح البرازيلي المميز نيمار دا سيلفا، القادم من باريس سان جيرمان، بصفقة تبلغ 90 مليون يورو وعقد يمتد لموسمين مع خيار التقديم.

كان الهلال قد أعلن أيضًا عن مفاوضاته مع نادي الشباب لضم الظهير متعب الحربي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد انتقال حسان تمبكتي إلى الهلال.

شاهد أيضًا: الانضباط والأخلاق السعودية تعاقب الهلال والاتحاد والاتفاق والتعاون! مخالفات بالجملة؛ بسبب؟

ميتروفيتش جاهز لقيادة الجبهة الامامية للزعيم

فيما يخص المدرب خورخي خيسوس، فإنه يعمل بجد لتجهيز المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش من خلال تدريبات مكثفة، تمهيدًا لمشاركته في المباراة المقبلة ضد الرائد في إطار الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى