الرياضة

بعد مباراة الكأس الأخيرة | هل تلعب مباراة الاهلي والزمالك في السعودية؟! الخبر اليقين

هل تلعب مباراة الاهلي والزمالك في السعودية؟ حيث يهتم جمهور النادي الأهلي المصري والزمالك أيضًا بمعرفة فرصة إقامة مباراة أخرى في إستاد المملكة العربية السعودية بعد المباراة الأخيرة في نهائي الكأس، بالتالي تأتي بعض المصادر بأخبار وجود مباراة أخرى، ولكنها ليست أكيدة 100%؛ لذا عن طريق موقعنا سوف نوضح مباراة القمة بين الأهلي المصري والزمالك في السعودية.

هل تلعب مباراة الاهلي والزمالك في السعودية

 هل تلعب مباراة الاهلي والزمالك في السعودية

نعم من المُقرر أن يلتقي النادي الأهلي والزمالك من جديد على الأراضي المملكة العربية السعودية، وهذا في مباراة القمة عقب موافقة كل من الفريقين والاتفاق بين رابطة الأندية المحترفة والاتحاد السعودي لكرة القدم.

حيث إن الأيام الأخيرة شهدت إقامة مباراة قوية بين الأهلي المصري والزمالك في نهائي الكأس داخل استاد الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، وحقق الأهلي الفوز بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضًا: في ديربي جدة | موعد مباراة الأزرق والأخدود من دوري روشن والقنوات الناقلة لها..

موعد مباراة القمة بين الأهلي المصري والزمالك في السعودية

تجدر الإشارة إلى أن مباراة القمة التي سوف تجمع بين النادي الأهلي المصري ونظيره الزمالك من المُقرر لها أن تُقام يوم 15 من شهر أبريل الجاري 2024، وهذا في بطولة الدوري المصري الممتاز داخل أراضي المملكة العربية السعودية، بالتحديد على استاد الأول بارك في الرياض.

اقرأ أيضًا: حادثة قبل المباراة!! الكشف عن تفاصيل تعرّض لاعبي النصر لحادثة قبل ساعات من مواجهة أبها

يترقب جمهور النادي الأهلي المصري والزمالك أيضًا المباراة التي سوف تجمع بينهما بعد مباراة الكأس الأخيرة التي تمت على أراضي المملكة العربية السعودية، حيث قام اتحاد الكرة المصري بتقديم طلب لإقامة المباراة القادمة بين الفريقين في السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى