السعودية

ماذا اكتب في اسم الجهة التعليمية؟! وزارة الدفاع توضح عبر تويتر بيانات التقديم الصحيحة في التجنيد الموحد

اسم الجهة التعليمية في تقديم وزارة الدفاع هو أكثر ما شغل جموع الراغبين في التقديم على الوظائف التي تم الإعلان عن فتح باب القبول فيها، وهي ما عملت الوزارة على بيان طبيعة البيان الذي يجب أن يُدخله المتقدم لكي تكون بياناته بالكامل صحيحة في الطلب، وفي هذا الصدد سوف نوضح متى يغلق باب التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودي.

اسم الجهة التعليمية في تقديم وزارة الدفاع

بيانات التقديم الصحيحة في التجنيد الموحد

تساءل الكثير من المتقدمين على وظائف وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية عن نوع البيان المطلوب تسجيله في الطلب في خانة “اسم الجهة التعليمية”، وهنا نشير لهم أنها عبارة عن الجهة التي أصدرت لهم المؤهل الحاصلين عليه أي اسم المدرسة، أو المعهد أو الجامعة.

في هذا الصدد وجب العلم أن وزارة الدفاع السعودية قد حددت طبيعة المؤهلات المسموح بقبولها وهي ما جاءت متمثلة فيما يلي؛ الثانوية العامة وما يعادلها، الدبلوم والبكالوريوس.

 أقرأ أيضًا: قدم الآن | خطوات التقديم على التجنيد الموحد في وزارة الدفاع وأهم الشروط والوثائق المطلوبة

 أقرأ أيضًا: ظهرت رسميًا | نتائج قبول وزارة الدفاع الأولية والنهائية ”رابط مُباشر للاستعلام“

موعد التقديم على وظائف وزارة الدفاع

من الجدير بالذكر أن وزارة الدفاع قد أعلنت عن الفترة الزمنية الخاصة بالتقديم على وظائفها في الوقت الحالي؛ وهي ما ستبدأ من الأحد 19 شوال 1445 هـ الموافق 28 إبريل 2024 وستنتهي في الخميس 23 شوال 1445 هـ الموافق 2 مايو 2024.

   أقرأ أيضًا: أكثر من 100 وظيفة للجامعيين في جميع التخصصات شروط وظائف وزارة الدفاع طريقة التقديم وزارة الدفاع ضباط جامعيين الاستعلام عن نتائج وزارة الدفاع القبول الموحد وزارة الدفاع القبول الموحد 

بمجرد اللحظة التي أعلنت فيها وزارة الدفاع السعودية عن فتحها باب قبول طلبات التقديم على الوظائف العسكرية وهناك وابل من الأسئلة قد انطلق من المتقدمين، والذي أشرنا إلى واحدٍ منها والذي يدور حول نوع بيان جهة التعليم الذي يجب أن يسجله المتقدم في الطلب. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى