تجارب صحية

تجربتى مع عين السمكة

تجربتى مع عين السمكة من التجارب الإيجابية التي مررت بها وهذا على عكس الكثير ممن مروا بها من قبل، حيث اعتمدت فيها بعض الطرق الناجحة والعادات الصحيحة التي تُساهم في علاجها، لذا من خلال موقع مرحبا أعرض علاج عين السمكة في القدم مع إبراز شكل عين السمكة بالصور.

تجربتى مع عين السمكة

التجربة التي مررت بها كانت من أسوأ التجارب، حيث الألم والأعراض التي نتجت عنها حيث كانت تؤلمني كلما قمت بالضغط على قدمي أثناء السير عليها، وهي ذات شكل معروف.

فقررت أن أعرض لكم شكل عين السمكة في بدايتها، ولكن مع كل الأسف لم يأتي على ذهني فكرة تصويرها من أجل عرض تجربتي، فلم أضع في الاعتبار أنني سأعرضها بعد، ولكن وجدت صورة مماثلة لما كنت عليه تمامًا منتشرة على الإنترنت.

حيث تتمثل في القوام الخشن والذي بكل تأكيد يتبين لكم بوضوح في صورة شكل عين السمكة في الرجل وكأنه ملموس، وحولها النتوءات الصفراء والسوداء، “ملمسها كان يُسبب لي الشعور بالخوف”.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحلبة المطحونة للتسمين

عين السمكة والحسد

الجدير بالذكر أنني اكتشفت أمر غريب جدًا، وهو أن بعض الأشخاص من حولي كانوا يقولون لي إن عين السمكة ترتبط بالحسد! ولكن لا أعلم إلى الآن السبب في الربط بينهما.

فعندما ذهبت إلى الطبيب سألته عن ذلك وقال لي إنه تفكير متدني، ولا علاقة له بالطب، فعين السمكة لها بعض الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بها، وهي ما لا ترتبط بالحالة النفسية أو حسد الآخرين للمصاب بها، وهي مشكلة صحية لها العلاج الخاص بها.

لاصقة عين السمكة

بحثت في الأمر وسألت الطبيب عن الطريقة التي يمكن من خلالها علاج عين السمكة، والتي سأعرضها لكم من خلال نقل تجربتي مع عين السمكة.

حيث قال لي إن لاصقة عين السمكة هي الحل المثالي الذي نلجأ إليه في الوقت الحاضر بالحالات التي يمكن أن تشفى سريعًا، حيث تتوافر هذه اللاصقة بمختلف أنواع الصيدليات.

وقال لي إن بها نسبة 40% من حمض السلسليك الذي له دور في تقشير عين السمكة وعلاجها، حيث يتم وضعها على مكان الإصابة ويترك على المكان لمدة 3 أيام، ثم يتم إزالتها ووضع عين السمكة تحت الماء الفاتر لفترة قصيرة ليتم فرك المكان وإزالة طبقة الجلد الميتة الناتجة عن العلاج.

الكثير من الأشخاص سألوني عن سعر لصقة عين السمكة ولكنني في واقع الأمر لم أتذكره جيدًا، وما أتذكره أنها غير باهظة بالحد المُتخيل، واقتصادية عن طرق العلاج الأخرى المعتمد على الكي والتبريد والليزر.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع رجيم الكوسة

هل عين السمكة مؤلمة

بعد المرور بتجربتي مع عين السمكة وجدت بعض الأشخاص يسألوني عما إذا كانت مؤلمة أو لا، والجدير بالذكر أنني أتحدث بكل مصداقية وأخبرتهم بأنها مؤلمة جدًا أثناء المشي، فهي من أكثر ما كان يزعجني في فترة الإصابة بها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الميلاتونين للنوم

مرهم لعلاج عين السمكة

نجح الطبيب في علاج عين السمكة باللاصقة والمياه الدافئة التي وصفها لي بعد إزالة اللاصقة، ولكن أصبت بالالتهاب بعد إزالتها، وهو الأمر الذي كان يزعجني كثيرًا.

وقد قال لي الطبيب إنه وقت العلاج بالكريم الموضعي، حيث وصف لي مرهم LoPain AF 15% لعلاج الالتهاب الناتج عنها ومساعدة مكانها في الالتئام سريعًا، وبالفعل هذا ما حدث، التئم المكان خلال أسبوع واحد فقط وعادت قدمي إلى حالها الطبيعي.

قدمت من خلال تجربتى مع عين السمكة الأدوية والعادات المنزلية التي يمكن اتباعها في علاج عين السمكة، كما أوضحت شكلها في البداية وما إذا كانت تتسبب في ألم أو لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى