الرياضة

تفاصيل خناقة محمد صلاح | إدارة ليفربول توضح سبب مشاجرة محمد صلاح ويورجن كلوب وتعلق على تصريحات محمد صلاح

سبب مشاجرة محمد صلاح ويورجن كلوب أشعلت الساحة الرياضية بدرجة غير متوقعة؛ إذ لم يكن يتصور الجمهور أن اللاعب ومدربه التي جمعتهما علاقة مقربة يحيط بها التقدير والاحترام، بل من ضمن الأسباب القوية الرائجة حيال عدم رغبة المصري عن الرحيل الليفر هو وجود كلوب أن يتطور الأمر بينهما للدرجة الخلاف العلني، وعليه سوف نسرد تفاصيل تلك المشاجرة.

سبب مشاجرة محمد صلاح ويورجن كلوب

تفاصيل خناقة محمد صلاح

بالأمس في المباراة التي جمعت بين ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي اُختتمت على هدفين في مرمى كلٍ منهما اشتعلت الأجواء بدرجة عالية؛ ولكن ليس بسبب قوة الأداء والسعي نحو الفوز فقط بل بسبب المشادة التي حدثت بين محمد صلاح ويورجن كلوب.

أما سبب تلك المشاجرة فحسبما تم تداوله هو أن محمد صلاح لم يلعب أساسيًا بل كان على مقاعد البدلاء وهذا ما أثار دهشة وتعجب الكثيرين من هذا القرار، أما الفتيل فقد بدأ بالاشتعال في اللحظة التي قرر فيها كلوب إشراك المصري؛ حيث إنه لم يقم بالسلام عليه مثلما اعتاد ذلك مع أي بديل وكانت تلك البداية.

إلا أن الأمر لم يقف عند ذلك الحد بل بمجرد أن بدأ كلوب يُملي على صلاح التعليمات قام الأخير بالانفعال غضبًا وكأنه رافض تلك التعليمات، مما أدى إلى تدخل سريع من داروين نونيز قبل أن يحتد الأمر أكثر من ذلك.

أقرأ أيضًا: 24 ساعة مصيرية تنقل صلاح للاتحاد | كلوب ساخط واللاعب يخوض آخر مبارياته ويخضع للكشف الطبي

أقرأ أيضًا: رغم رفض كلوب القاطع | أنمار نشب لإدارة ليفربول.. وصلاح اقرب من أي وقت ممكن للاتحاد السعودي

تصريحات محمد صلاح وكلوب بعد المشاجرة

عقب تلك المشاجرة التي التقطتها عدسات الكاميرات زاد الوضع حيرة واشتعالًا عقب الإدلاء بتصريحات من الطرفين؛ إذ أكد كلوب على أن الأمر انتهى بينه واللاعب في غرفة الملابس ولم يزد، بينما صلاح نفسه فرفض الإدلاء بأي تصريح بل قال “إذا تكلمت فستشتعل النيران اليوم”.

أقرأ أيضًا: مفاجأة مُحبطة | كلوب يُلقي بظلال الشك على حلم الاتحاد السعودي ويضع نهاية لآمال رحيل صلاح

إن الخلاف القوي والمشادة الكلامية العنيفة التي دارت بين المصري محمد صلاح لاعب ليفربول مع المدير الفني يورجن كلوب أحدث ضجة كبرى على ساحة الساحرة المستديرة، إذ إنها جاءت بمثابة عود الثقاب الذي أشعل الأجواء وجعل الأحاديث حول قرب توديع اللاعب الأرض الإنجليزية يكثر في هذا الوقت. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى