حمل وولادة

حملت بعد النفاس مباشرة

حملت بعد النفاس مباشرة وهي من التجارب التي مررت بها وأدهشتني لعدم وضعها بعين الاعتبار من قبل، ومن خلال موقع مرحبا أعرض لكم تجربتي مع الحمل بعد النفاس بكل ما مررت به من تفاصيل في هذه التجربة سواءً من أعراض أو أحداث مختلف ومشاعر مختلطة شعرت بها.

حملت بعد النفاس مباشرة

في تجربتي مع الحمل بعد النفاس مررت بالكثير من الأمور التي لم أمر بها من قبل في حملي الأول، فبعد مرور 70 يوم بالتمام اكتشفت أنني حامل، وقد كان اكتشافي ناتج عن الأعراض التي ظهرت لي والتي تُشبه أعراض الدورة الشهرية تمامًا.

وهنا يمكنني التطرق نحو توضيح معلومة مهمة جدًا، وهذه المعلومة تتعلق بأن الفترة التي يمكن أن يحدث بها الحمل بعد النفاس تختلف من امرأة إلى أخرى بحسب نوع الرضاعة المختار.

حيث قال لي الطبيب إن الحمل حدث لديَّ مبكرًا لأنني لم اختار الرضاعة الطبيعية، وهو على عكس أي امرأة أخرى اختارت الرضاعة الطبيعية لن يظهر لها هذه الأعراض إلا بعد ما يزيد عن 6 أسابيع.

متى احلل حمل بعد النفاس

فيما يخص السيدات اللاتي يسألن عن وقت التحليل بعد النفاس فأنا أقص لكم أنني حملت بعد النفاس مباشرة لأوضح أمر مهم للغاية، وهو أنه لا داعي لإجراء التحاليل بوقت معين.

ويجب الاعتماد في اكتشاف الحمل على العلامات التي تظهر لتكون دليل على الحمل بعد النفاس، ومن خلال تجربتي أوضحها لكم كاملة للاستفادة منها حال شعرت بها أي امرأة وتتنبأ من خلالها بحدوث الحمل.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحمل بولد بعد بنات

علامات الحمل بعد النفاس مباشرة

فالعلامات التي ظهرت لي وأكدت لي أنني حملت بعد النفاس مباشرة الغثيان الصباحي، وهو العرض الذي يحدث في الحمل الطبيعية، ولكن شعور الإرهاق كان بشكل غير طبيعي ويتخطى الحدود.

الشعور بألم في الثدي كان من الأعراض التي لفتت انتباهي كثيرًا لحملي، بجانب تناول الطعام بشراهة وهو على عكس الحالة التي كنت أشعر بها بعدما ولدت طفلي الأول.

اقرأ أيضًا: أعراض الحمل بعد تلقيح البويضة بيومين لكل من يسال

هل الحمل بعد النفاس يكون ولد

وبعد أن مررت بتجربتي وقمت بعرضها على الكثير أخذت بعض السيدات يتساءلن عما إذا كان هناك علاقة بين الحمل بعد النفاس وجنس الجنين أو لا، ولكن من خلال عرض تجربتي يمكنني القول إن الحمل بعد النفاس لا علاقة له بجنس الجنين.

أي الظن الشائع بأن الحمل بعد النفاس يكون بولد هو ظن خاطئ يجب التخلي عنه، حيث لا يتعلق وقت الحمل بنوع الجنين، وهذه كانت تجربتي مع الحمل بعد النفاس التي حاولت قدر الإمكان الإلمام بكافة المعلومات المهمة بها لكي تحقق النفع للجميع.

تحدثت بأنني حملت بعد النفاس مباشرة لأوضح لكم بعض الظنون الخاطئة والعلامات التي تظهر على من تحمل بعد النفاس مباشرةً، وذلك لتستطيع المرأة التفريق بين علامات الحمل وما غير ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى