أدعية مكتوبة

دعاء لزوجي في عيد المولد النبوي 2023 دعاء لزوجي بمناسبة المولد النبوي

دعاء لزوجي في عيد المولد النبوي 2023 دعاء لزوجي بمناسبة المولد النبوي من الأدعية التي يجب على المرأة الانتباه لها جيدًا، لأن هذا اليوم من أجمل الأيام التي يمكن أن يدعو فيها الإنسان لنفسه ومن يحب، ومن خلال موقع مرحبا يتم عرض مجموعة من الأدعية للزوج في المولد النبوي الشريف عبر المقال التالي.

دعاء لزوجي في عيد المولد النبوي 2023

دعاء لزوجي في عيد المولد النبوي

يوم المولد النبوي الشريف من أجمل الأيام التي يمكن أن يشارك فيها المرء الدعاء بالخير لنفسه ومن يحبهم، ومن خلال النقاط التالية يتم عرض بعضها:

  • اللهم يا من وسعت رحمته كل شيء في هذه الدنيا أسألك أن تكتب لزوجي السعادة وراحة البال والكسب الحلال.
  • اللهم في هذا اليوم المبارك الذي جاء فيه هادي الأمة اهدي زوجي إلى الطريق الصحيح وابعده عن الضلال وصحبة السوء يا رب العالمين.
  • اللهم إني أعوذ بك من غفلة يعيش بها زوجي، وأسألك أن تكتب له البركة والخير في كل شيء.

اقرأ أيضًا: دعاء بعد المذاكرة وعدم النسيان

دعاء لزوجي بمناسبة المولد النبوي

دعاء لزوجي في عيد المولد النبوي

الزوج هو الشخص الذي نستند عليه في هذه الدنيا، وهو الشخص الذي من دون وجوده لا نشعر بالأمان، ومن خلال النقاط التالية يتم عرض الأدعية التي يمكن الدعاء له بها في هذا اليوم، ومنها:

  • يا رب أسألك في يوم المولد النبوي الشريف أن تبارك لزوجي في رزقه، وتمنحه الرزق الحلال الذي يبتعد به عن الحرام يا رب العالمين.
  • اللهم إنك الغفور الرحيم تحب العفو فاعف عن زوجي وابعد عنه شر الناس ووسوسة الشيطان الرجيم واجعله من أقرب العباد إليك يا رحمن يا رحيم.
  • اللهمّ في هذا اليوم المبارك أسألك لزوجي أن ترزقه الرّزق الحلال الطّيب، وأن تبعده عن الكسب الحرام يا ربّ العالمين، اللهمّ اغفر له واهدهِ واجعله من عبادك الصالحين، آمين والحمد لله ربّ العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء بعد العمرة

دعاء للزوج بالتوفيق في المولد النبوي الشريف

دعاء لزوجي في عيد المولد النبوي

في هذا اليوم المبارك يجب علينا جميعًا الانتباه إلى الدعاء لأنفسنا بالخير ولأحبابنا، ومن خلال النقاط التالية يتم عرض أدعية للزوج بالتوفيق:

  • اللهم أسألك التوفيق لزوجي في جميع أموره، وأن تكتب له الخير والهناء والسعادة والرضا والراحة.
  • اللهم اجمعني بزوجي على خير واجعل حياتنا مليئة بالمودة والرحمة والأمان والاستقرار.
  • اللهم إني أدعوك أن تكرم زوجي وترزقه كل ما بوسعك أن ترزقه به، وأن تبارك له في رزقه الحلال الطيب وتبعد عنه كل سوء.
  • اللهم في المَولد النّبوي الشّريف أسألك من واسع رحمتك وعظيم كرمك أن تهدي زوجي لما تحبه وترضى وأن ترزقه من الخير أضعاف ما يتمنى، وتوفقه في سبيله.

اقرأ أيضًا: دعاء إتمام الزواج على خير تويتر

دعاء لزوجي بالسعادة في المولد النبوي

دعاء لزوجي في عيد المولد النبوي

من أجمل ما يمكن أن يدعو به الإنسان لآخر السعادة، لذا نقدم من خلال النقاط التالية مجموعة من الأدعية للزوج بالسعادة تدخل على قلبه السرور والفرح:

  • اللهم في يوم المولد النبوي أسألك أن تطهر قلب زوجي من كل أدرانه، اللهم نقه واغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم ارزقه أيامًا سعيدة وحياة رغيدة وعيشًا هانئًا من غير حزن ولا كدر يا رب العالمين.
  • في يوم المولد النبوي الشريف أدعوك يا الله أن ترزق زوجي الحياة الهانئة السعيدة التي تجعله يشهد أجمل أيام عمره، وابعده يا رب عن كل شر.
  • يا رب ارزق زوجي السعادة التي تجعله راضيًا عن حياته، وصدره رحب وقادر على تحمل الصعاب والشدائد وبارك لي فيه يا إله العالمين.

بهذا يكون قدة تم عرض دعاء لزوجي في عيد المولد النبوي 2023 دعاء لزوجي بمناسبة المولد النبوي بتقديم مجموعة كبيرة من الأدعية التي يمكن أن تدعو بها الزوجة في هذا اليوم المبارك وتسعد بها قلب زوجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى