أشهر الشخصيات

رسالة مؤثرة من قيس الشيخ نجيب لوالدته بعد وفاتها.. ماذا قال لها؟!

ودع الفن السوري والعربي اليوم في الساعات الأولى منه واحدة من أكبر الفنانات في تاريخ الشاشة السورية وهي خديجة العبد، وهي والدة الفنان المعروف قيس الشيخ نجيب، وذلك وأعلن قيس عن وفاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي برسالة مبكية ومؤثرة، وذلك وفي هذا المقال وعبر موقعنا سنتعرف سويًا على رسالة مؤثرة من قيس الشيخ نجيب لوالدته.

رسالة مؤثرة من قيس الشيخ نجيب لوالدته

رسالة مؤثرة من قيس الشيخ

أعلن الفنان السوري الشهير قيس الشيخ نجيب عن وفاة والدته الفنانة السورية الشهيرة النجمة خديجة العبد ببعض الكلمات المؤثرة وذلك حيث قال: ” الله معك يا أمي يا حنونة يا ست الكل، سلمي على بابا”.

وذلك ووضح إن موعد الجنازة سيكون اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة حسيبة بمشروع جمر جزيرة وذلك ووضح إن الدفن سيكون في مقبرة الدحداع على أن يكون العزاء غد وبعد غد.

أقرأ أيضًا: من هي الفنانة عبير نعمة ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

أقرأ أيضًا: كم عمرها وكيف ماتت؟! سبب وفاة والدة سيرين عبد النور

من هي والدة قيس الشيخ نجيب

والدة قيس الشيخ نجيب هي الفنانة الراحلة خديجة العبد وهي التي بدأت حياتها الفنية في فرقة تشرين للفنون الشعبية وهي التي ظهرت بعد ذلك في العديد من الأعمال السينمائية وبعد ذلك في الأعمال المسرحية المختلفة، ومن ثم ابتعدت بشكل كبير عن الفن لفترة طويلة.

وذلك وتزوجت من المخرج والفنان الشهير السيد محمد الشيخ نجيب وذلك ومن ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية المميزة والتي أبرزها هي أيام شامية، ولكن جاء قرار ابتعادها عن الفن رغبًة في الاعتناء بالأمور العائلية.

أقرأ أيضًا: من هي ام الملك عبدالعزيز ال سعود وكم عمرها؟

إلى هنا قد نكون انتهينا من عرض لكم رسالة مؤثرة من قيس الشيخ نجيب لوالدته وهي الرسالة التي كتبها الفنان السوري الشهير السيد قيس الشيخ نجيب في وداع والدته اليوم الفنانة خديجة العبد التي وافتها المنية عن عمر يناهز الـ 76 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى