خدمات سعودية

رقم مكتب العمل الرياض 1445 رقم مكتب العمل المجاني

رقم مكتب العمل الرياض 1445 رقم مكتب العمل المجاني هو الرقم الذي يتيح لجميع السعوديين تلقي الخدمات المقدمة من مكتب العمل بسهولة ويُسر دون الحاجة إلى الذهاب إلى المقر الرسمي له، لذا يعرض موقع مرحبا عبر المقال التالي رقم مكتب العمل استفسار لكل من يرغب في استخدامه.

رقم مكتب العمل الرياض

من السهل التواصل مع رقم مكتب العمل في الرياض لتقديم الشكاوى وهو (920001173) حيث يتم الالتزام بمواعيد العمل المسموح فيها بالاتصال على هذا الرقم والتي تبدأ من 08:00 ص ـ 02:30 م.[1]

وهي مواعيد الدوام الخاصة بالأيام من الأحد إلى الخميس على أن يكون الجمعة والسبت إجازة رسمية في الوزارة، وذلك بحسب المُعلن عنه على الموقع الرسمي لوزارة العمل السعودية.

اقرأ أيضًا: رقم برنامج وصول طاقات وطرق التواصل

رقم مكتب العمل المجاني

يقع المقر الرئيسي للوزارة في الرياض، ويمكن التواصل عبر استخدام الرقم المجاني الموحد للوزارة وهو (19911) أو التواصل عبر الرسائل النصية على الرقم (199099) على أن تم إرسال الشكوى المراد توصيلها بكل سهولة دون التواصل مع خدمة العملاء.

اقرأ أيضًا: رقم الأحوال المدنية مكة كيف اتواصل مع الاحوال المدنية؟

البريد الإلكتروني لوزارة العمل

يمكن التواصل مع وزارة العمل من خلال البريد الإلكتروني الرسمي لها، وهو البريد الذي يتم من خلاله إرسال الشكاوى وهو [email protected] كما يوجد بريد إلكتروني آخر يتم من خلاله التحدث مع فريق خبراء الوزارة [email protected] .

اقرأ أيضًا: كم رقم استعلامات الجوازات؟ وكيف اتواصل مع ادارة الوافدين؟

مكتب العمل الخدمات الإلكترونية

يُقدم مكتب العمل الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تساهم في مساعدة جميع المقيمين والمواطنين والوافدين في تلقي الخدمات التي يرغبون بها، وهي:

  • يتم من خلاله تقديم الشكاوى بشأن الخلافات بين العمال وأصحاب العمل.
  • تقديم الوظائف الشاغرة لمختلف المؤهلات ومن الجنسين.
  • إتمام مقابلات العمل إلكترونيًا.
  • تقديم فرص العمل الخاصة بالسيدات سواءً بها مؤهل أو من دون مؤهل.
  • حجز المواعيد بشكل إلكتروني.
  • برنامج حماية الأجور والذي يتم من خلاله المحافظة على حقوق كافة العمال.

باستخدام رقم مكتب العمل الرياض 1445 رقم مكتب العمل المجاني يستطيع الجميع الاستفادة من خدمات مكتب العمل المقدمة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المقر الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام