علاقات ومشاكل أسرية

زوجي يطلب مني هالحركة استحي واموت ما اسويها فماذا أفعل؟

زوجي يطلب مني هالحركة استحي واموت ما اسويها فماذا أفعل؟ وكيف يمكنني التعامل مع رغبات زوجي الشاذة؟ العلاقة الزوجية تشتمل على عدد كبير من الطلبات الغريبة، منها ما هو غريب بشكلٍ طبيعي بعض الشيء، ومنها ما هو جنوني وغير منطقي، لذا سنهتم اليوم من خلال موقع مرحبا بالتطرق إلى كيفية التعامل مع هذا الموضوع المُحرج الذي يكون فيه طلب شيء تستحي منه المرأة.

زوجي يطلب مني هالحركة استحي واموت ما اسويها

يوجد العديد من الحركات التي يطلبها الزوج من زوجته، قد يكون بعضها منطقي على الرغم من خجل الزوجة، أما البعض الآخر من الحركات فيستحيل تنفيذها، وفي هذه الحالات قد يكون الزوج مريض نفسي لمجرد طلبه لهذه الحركات.

على الرغم من أن طاعة الزوج مطلوبة وأمر الله عز وجل بها، إلا أنه يجب التأكد من أن طلبات الزوج لا تتنافى مع الشريعة الإسلامية أولًا ومن ثمَّ عليكِ استشارة أهل العلم وإذا كان لا حرج فيها فعليكِ فعلها.

أما إذا كانت مقززة أو يحرمها الدين فعليكِ أن تحاول التفاهم مع الزوج، ومنع الشيء بصورة مهذبة ودون وقوع مشكلات فيما بينكما، وفيما يلي سنتعرف على أغرب الطلبات التي يطلبها الزوج من زوجته أثناء العلاقة:

1- زوجي يطلب لمس مناطق الإثارة

من الممكن أن يطلب الزوج من زوجته أن تقوم بلمس مناطق الإثارة في جسده كمداعبة القضيب وإثارة شهوته، ويكون هذا الطلب على الأغلب بهدف إطالة العلاقة الحميمة حيث إن الرجال لا تحب الانتهاء من العلاقة سريعًا، ولا مانع من أن توافقي على ذلك ما دام لا يخالف الدين ولا يتسبب في أذى لكِ.

اقرأ أيضًا: زوجي مسافر ويبي اصور له

2- زوجي يطلب لعق الإبط

زوجي يطلب مني هالحركة استحي واموت ما اسويها، فهي من الطلبات الغريبة للغاية أن يطلب الزوج من زوجته لعق الإبط، فالرجال يتم إثارته من مجرد شم رائحة الزوجة العطرة الجميلة، وطالما إن هو من يطلب فعل ذلك ويرغب فيه ويرى أنه أمر مثير له فلا بأس أن توافقي على هذا حيث إنه يزيد من إثارته.

3- يطلب زوجي مني عضة الحب

عضة الحب هي تقبيل الرقبة ولكن بصورة عنيفة من الممكن أن تشبه الكدمة فيما بعد، وهو تصرف طبيعي يدل على الحب فلا مانع من ان تلبي طلبه وتجعليه ينفذ ذلك بالفعل، حيث إنك تستمتعين بهذا جدًا.

4- الزوج يطلب العلاقة الفموية

العلاقة الفموية هو نوع من أنواع العلاقة ولا حرج فيه ما دام ذلك يتم بالاتفاق بين الطرفين، ويجدر الإشارة إلى أن ممارسة هذا النوع من العلاقة يتسبب في وصول كلًا من الطرفين لذروة النشوة، فلا بأس من تنفيذ طلب الزوج.

لكن من المُمكن أن تلفتي نظره لتنظيف المنطقة جيدًا وذلك بصورة مهذبة كقولك ” أحب أن ألحسه وهو ذو رائحة شهية تجعلني أستلذ بمذاقه” فالطريقة تجعل الزوج يذوب بين يديكِ كالطفل.

5- طلب الزوج لحلاقة شعر العانة

في بعض الأحيان يطلب الزوج أن يقوم هو بحلاقة شعر العانة أو إزالة شعر الجسم لزوجته، فهذا إن لم يكن فيه حرج للزوج فلا بأس في ذلك فهو ليس حرامًا.

6- زوجي يطلب عدم الحلاقة

عدم القيام بحلاقة شعر العانة من المُشكلات التي تتربع على عرش قائمة موضوع زوجي يطلب مني هالحركة استحي واموت ما اسويها، فهي من ضمن الطلبات الغريبة التي يطلبها الرجل من زوجته.

لكن يجب على الزوجة في هذه الحالة أن تتحدث مع زوجها وتخبره بأنها تفعل ذلك لكي تظهر بصورة نظيفة وحتى لا يمل منها، وأنها شخصيًا لا تحب وجود هذا الشعر، وعلى الزوجة أن تخبر زوجها أن هذا الطلب غريب بالنسبة لها، وأنه يجب أن يتفهم ذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الواقي الذكري لمنع الحمل

7- زوجي يطلب يكون كلبي

من ضمن الوضعيات التي يتم فعلها هي ممارسة العلاقة في وضعية الكلب، ولكن في الطبيعي أن في هذه الوضعية تكون الزوجة هي من تقوم بتلك الوضعية ويضاجعها الزوج من الخلف.

لكن هنا يطلب الزوج العكس وهو أمر على عكس المعتاد وبالتالي يكون أمر غريب تمامًا وعلى الأغلب يكون مقزز، وفيه امتهان للرجل وتقليل منه، ولا يجب الموافقة على القيام بمثل هذه الأشياء، فسيقل كثيرًا احترامك له بعد ذلك.

8- زوجي يحب أن يشم رائحة العانة

شم رائحة العانة أمر غريب، وزوجي يطلب مني هالحركة استحي واموت ما اسويها، ولكن إذا فكرتي بصورة عميقة في الطلب ستجدي أنه أمر طبيعي فهو يفضل هذه المنطقة ويرغب في أن يشمها ويقبلها فلا حرج في ذلك ما دام هذا يكون سبب في إمتاعه.

9- زوجي يحب أن أفعل به

هناك بعض السيدات التي ترغب في الوصول إلى طريقة يمكن من خلالها التعامل مع الزوج ورغباته الشاذة، حيث إن هناك أزواج تطلب من زوجاتهم أن يجامعوهم باستخدام قضيب صناعي.

في الحقيقة هذا السلوك منحرف بصورة واضحة ويحيد عن الطبيعة ولذلك فمن الضروري على الزوجة أن تحرص على التفاهم مع الزوج وإذ لم يرجع عما يريد فعليها أن تنصحه بالذهاب للطبيب حيث إنه يكون مريض.

10- طلب زوجي مني إحضار صديقتي

زوجي يطلب مني هالحركة استحي واموت ما اسويها، حيث إن من الأمور الشاذة والغريبة، بل والمقززة طلب الزوج من زوجته إحضار صديقتها لإقامة علاقة معها وذلك حبًا منه في الممارسة الجماعية، والذي على الأغلب ينتج بسبب مشاهدته للأفلام الإباحية التي ترسخ في ذهنه أن ممارسة العلاقة مع أكثر من طرف أمر طبيعي ومثير أكثر من الممارسة مع الزوجة فقط.

في هذه الحالة يجب على الزوجة أن ترفض ذلك تمامًا، حيث إنه مريض ويحتاج الذهاب للطبيب المختص ويجب أن يتم الحديث مع الزوج قبل اقتراح الطبيب، ومن الممكن أن ينسى الفكرة أو أن يكون السبب وراء إخبار زوجته بهذا هو المزاح ليس إلا.

اقرأ أيضًا: زوجي يطلب مني إحضار صديقتي

11- رغبة الزوج في أن يراني مع غيره

هذا الطلب من أغرب بل وأقذر الطلبات التي يطلبها الزوج من زوجته حيث إن طبيعة الرجل والفطرة التي خلقه الله عليها هو أنه يغير على زوجته، فكيف يمكن له أن يقوم هو بطلب رؤيتها مع رجل آخر غيره؟ فهو أمر يخالف الفطرة، وبالتأكيد يكون الزوج مريض نفسي حيث إنه لا يوجد مبرر لطلبه ذلك، سوى كونه مريض نفسي.

أسباب رغبة الزوجة في رؤية زوجته مع غيره

في ضوء الحديث عن زوجي يطلب مني هالحركة استحي واموت ما اسويها، ونظرًا إلى أن الزوج في هذه الحالة يكون مريضًا نفسيًا فنجد أن هناك بعض الأسباب التي تتسبب في رغبة الزوج في أن يرى زوجته مع غيره، وهذه الأسباب هي:

  • أن يكون الرجال لديه مشكلة ويعاني من الماسوشية، أو اضطراب المازوخية، وهو ما يجعله يرغب في رؤية زوجته مع رجل آخر غيره وذلك من أجل التلذذ بمشاهدتهم.
  • يكون لديه أفكار غريبة نتيجة تأثره بمشكلات نفسية منذ الصغر وهي أن تكون والدته قامت بخيانة والده أمامه فكبرت هذه العقدة النفسية معه حتى جعلته يرى أن وجود المرأة مع رجل آخر غير زوجها أمر طبيعي.
  • كونه يرى ان النساء خلقت لممارسة العلاقة فقط وبالتالي فهو يضعها في مكانها الصحيح –من وجهة نظره العقيمة- فلا يكون هناك مشكلة أن تمارس العلاقة مع رجل آخر ما دام هذا هو الطبيعي لها.
  • يعاني بعض الرجال من مرض نفسي يعرف بالازدواجية وهو الأمر الذي يجعله يرغب في إحضار رجل ليكون هو الطرف الثالث في العلاقة وبالتالي يستمتع بممارسة العلاقة مع كلًا من الطرفين.
  • كما أن من ضمن الأمراض النفسية أن يرى الزوج أن الرجل الذي يرغب في رؤية زوجته معه هو منافس له في العلاقة وأنه سيتمكن من التغلب عليه وسيفوز بها ويمتعها أكثر.
  • قد يعاني الرجل من بعض السلوكيات المنحرفة والتي تجعله يرغب في رؤية الزوجة بصورة غير طبيعية، فهو يتمرد على كل الثوابت الطبيعية.
  • في بعض الأحيان يكون السبب هو قلق الزوج من قدرته فيرغب بإحضار شخص آخر يقوم بإمتاع الزوجة، حتى لا يشعر تجاهها بالذنب وهذا نوع من أنواع الأمراض النفسية التي تتطلب معالجة سريعة.
  • من الوارد أن يكون السبب في ذلك هو معاناة الزوج من التلصص وهو الأمر الذي يرتبط ببعض الممارسات الأخرى كحبه للنظر إلى زوجته في الحمام، أو رؤية النساء في مواضع مخلة للآداب، فهو مريض وغير قادر على التحكم في نفسه.

الحركات الغريبة التي يطلبها الزوج من زوجته بعضها يكون طبيعي ويمكن التعامل معه وتنفيذه بالفعل والبعض الآخر يكون نتيجة المرض النفسي للزوج أو أشياء مقززة يصعب على الزوجة فعلها، ولكن المعيار الأول والأخير هُنا هو المُعتقد الخاص بكِ، سواء ما كان دينيًا، طبيًا أو غيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى