صور

صور البقاء لله | صور مكتوب عليها البقاء لله غلاف وصور بروفايل وعبارات تعزية فقيد غالي

يبحث الناس في الوقت الحالي عن صور للبقاء لله وهي الصور التي تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن الحزن من فقد شخص غالي، وهي الصور التي تساهم في تعبير الشخص عن الحزن وعن وفاة شخص غالي، وذلك وفي هذا المقال وعبر موقعنا سنعرض إليكم صور مكتوب عليها البقاء لله.

صور مكتوب عليها البقاء لله

هناك العديد من الصور التي يعثر عليها الناس للنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن وفاة شخص غالي والإعلان عن ذلك عبر الحسابات الشخصية، وذلك وسنعرض لكم باقة من أجمل الصور المكتوب عليها البقاء لله فيما يلي:

صور مكتوب عليها البقاء لله

  • تأتي هذه الصورة بخلفية سوداء للتعبير عن الحزن مع ظهور جملة إنا لله وإنا إليه راجعون، وذلك ويظهر بعدها الآية القرآنية الكريمة { يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي } مع جملة البقاء لله.

صور مكتوب عليها البقاء لله

  • وهي الصورة السوداء التي تظهر عبارة إنا لله وإنا إليه راجعون.

صور مكتوب عليها البقاء لله

  • تظهر هذه الصورة باللون الأسود وذلك مع ظهور شريط حداد أعلى يسار الصورة مع ظهور البقاء لله في منتصف الصورة، وذلك مع أسفلها إنا لله وإنا إليه راجعون، وذلك وتظهر في الأسفل الآية القرآنية الكريمة { يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي }.

أقرأ أيضًا: اذا احد قال عظم الله اجركم وش ارد؟! الرد على عظم الله اجركم

أقرأ أيضًا: عبارات تعزية مؤثرة.. عبارات عزاء للواتس

عبارات تعزية للتعبير عن فقدان الغالي

هناك العديد من العبارات التي يمكن لأي شخص أن يعلن عنها عن فقدان شخص غالي، وذلك ونعرض لكم باقة من أجمل هذه العبارات فيما يلي:

  • بقلوب مليئة بالحزن نعلن عن وفاة (اسم الشخص) وإنا لله وإن إليه راجعون.
  • نعبر عن بالغ الحزن والأسف لفقد الغالي (….)، ولا نطلب منكم سوى الدعاء للمتوفي.
  • { يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي } إن لله وإنا إليه راجعون نودع اليوم بقلوب مليئة بالحزن ننعي فقد حبيبنا الغالي (اسم الشخص).

أقرأ أيضًا: خلفيات عزاء لعمي لوحات وكلمات تعزية بوفاه شخص عزيز

في الختام قد نكون عرضنا لكم صور مكتوب عليها البقاء لله وهي الصور التي تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بغرض التعبير عن الحزن والإعلان عن وفاة شخص غالي عليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى