صور

صور خلفيات محمود كهربا 2023 خلفيات موبايل

صور محمود كهربا يبحث عنه العديد من محبي اللاعب في الوطن العربي كونه من أهم وأشهر اللاعبين المصريين في الوقت الحالي، كهربا هو أبرز لاعبي فريق النادي الأهلي المصري الذي يمتلك العديد من المشجعين والمحبين، وسوف نعرض من خلال موقع مرحبا صور اللاعب كهربا في أحدث الاحتفالات الخاصة به.

صور محمود كهربا

إن محمود عبد المنعم كهربا هو أحد أفضل لاعبي الدوري المصري في الوقت الحالي، حيث يلعب في صفوف نادي القرن الإفريقي وهو النادي الأهلي، ولد كهربا في 13 أبريل 1994، يمتلك اللاعب شريحة كبيرة من المحبين والمشجعين.

لعب كهرباء في العديد من الأندية في السابق قبل الاستقرار مع النادي الأهلي الذي يعتبره بيته الذي تربى فيه منذ الصغر، والفرق التي انتقل لها منا هي إلا محطات لكسب الخبرات والعودة مرة أخرى للنادي الأهلي، وسوف نعرض باقة مميزة من صور اللاعب ونبذة عنه في الآتي:

صور محمود كهربا

بدأ كهربا مسيرته مع الأهلي كلاعب في فريق الشباب، وسجل 36 هدفا في 20 مباراة مع فريقه في سن 15، حيث كان من الأصدقاء المقربين من محمود تريزيجيه في النادي.

صور محمود كهربا

في نادي الشباب حصل على لقب كهربا «الكهرباء» من قبل مدرب الشباب بدر رجب بسبب طاقته وسرعته التي ظهرت بصورة واضحة في التمرين والمباريات التي خاضها.

صور محمود كهربا

بعد أن أغلق فريق الشباب في الأهلي في عام 2011، انضم كهربا إلى فريق انبى أحد أشهر الأندية في الدوري المصري، وظهر لأول مرة في الدوري المصري الممتاز 18 ديسمبر ضد وادي دجلة.

صور محمود كهربا

سجل هدفه الأول في الموسم ضد (تليفونات بني سويف) بعد نزوله كبديل، عرض نادي هال سيتي الاحتراف، ولكنه كان غير قادرًا على الذهاب بعد كفاحه من أجل الحصول على تصريح عمل، وعلق ستيف بروس حينها إنه لاعب جيد جدا.

اقرأ أيضًا: صور كيفين دي بروين

صور محمود كهربا خلفيات للموبايل

يعتبر محمود كهربا من اللاعبين الذين يتمتعون بمهارات لم يسبق لأي لاعب في الدوري المصري الحصول عليها، لذلك يحبه الكثير من الأطفال والشباب الذين يحتفظون بصوره على هاتفهم ومنها:

صور محمود كهربا خلفيات للموبايل

انتقل إلى نادي لوزيرن في دوري السوبر السويسري على سبيل الإعارة، أول ظهور له مع النادي بعد أسبوع كبديل خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع نادي بازل، افتتح التسجيل خلال فوز 2-0 على نادي زيورخ وتم إحراز جائزة رجل المباراة.

صور محمود كهربا خلفيات للموبايل

بعد انتهاء فترة الإعارة، عاد كهربا لإنبي وسجل خمسة أهداف في أول 12 مباراة، عاد كهربا لفترة وجيزة إلى الفريق الأول قبل الموافقة على الانتقال لفريق الزمالك في عقد لمدة خمس سنوات مقابل 750 ألف يورو

صور محمود كهربا خلفيات للموبايل

ساهم في الحصول على الدوري في الزمالك في عام 2015، سجل 8 أهداف في 14 مباراة، وتم ترشيحه لجائزة أفضل موهبة صاعدة في أفريقيا سنة 2015.

اقرأ أيضًا: صور ايرلينج هالاند

صور محمود كهربا 4k

محمود كهربا من اللاعبين الذي يمتلكون حس فكاهي بين زملاؤه في الفريق، بالإضافة إلى أن الجميع يحبه كونه من اللاعبين الذي يقدمون المساعدات بكل أنواعها للآخرين.

صور محمود كهربا خلفيات للموبايل

مَثل مصر في كل المراحل السنية وشارك في العديد من مسابقات الشباب، ونجح في إحراز بطولة أفريقيا للشباب تحت 20 عامًا، ثم تم تصعيده للفريق الأول للمنتخب في عام 2013 بشهادة المدير الفني على موهبته الفاذة.

صور محمود كهربا 4k

تعبر الصورة عن أول خلفية له بعد أن انتقل إلى النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا: صور كيليان مبابي

صور محمود كهربا hd

سوف نعرض لقطات مميزة للاعب كهربا في الآتي:

صور محمود كهربا hd

واحد من أبرز الاحتفالات الخاصة باللاعب عند الفوز.

صور محمود كهربا hd

تعبر الصورة عن الفرحة الخاصة عند الفوز ببطولة أفريقيا مع النادي الأهلي.

في الوقت الحالي يعتبر اللاعب محمود كهربا واحد من أهم اللاعبين في الوقت الحالي في مصر والوطن العربي، حيث إنه استطاع أن يحق العديد من الجوائز الجماعية والفردية في مسيرته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى