خدمات كويتية

عدد قسائم جنوب سعد العبد الله

عدد قسائم جنوب سعد العبد الله يهم العددين من مواطنين دولة الكويت التعرف عليه، وذلك لأن المؤسسة العامة للرعاية السكنية قامت بالتفضل على عدد محدد من المواطنين بالحصول على قرعة القسائم الحكومية، ومن خلال موقع مرحبا سنقوم بعرض كل ما يخص قسائم جنوب سعد العبد الله.

عدد قسائم جنوب سعد العبد الله

السؤال الذي يعصف بأذهان الكثيرين في الكويت حاليًا هو كم عدد قسائم جنوب سعد العبد الله، وما مساحة هذه القسائم؟ وتم الإفصاح من قِبل مصادر رسمية أنه سيتم توزيع الأسر التي تحتاج إلى الاستفادة من الوحدات السكنية الخاصة بهذا المشروع، وعدد هذه الوحدات 300 قسيمة بمساحة 400 متر مربع.[1]

اقرأ أيضًا: أفضل قطعة في جنوب سعد العبدالله

توزيع بطاقات الاحتياط لقرعة قسائم جنوب سعد العبد الله

يسأل الجميع عدد قسائم جنوب سعد العبد الله، وكذلك عن مواعيد توزيع قسائم سعد العبد الله، وقد أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية توزيع بطاقات الاحتياط لقرعة قسائم جنوب سعد العبد الله، وقد تم الإعلان عن توزيع الدفعة رقم 12 من الضاحية N2 كما يتضح تاليًا:

الحدث الموعد التاريخ
توزيع البطاقات يوم الخميس والأحد 18/5/2023

21/5/2023

توزيع بطاقات الاحتياط يوم الاثنين 22/5/2023
إجراء عملية القرعة يوم الأربعاء 24/5/ 2023

عقوبة التخلف عن استلام بطاقة القرعة

من الجدير بالذكر أن الأشخاص الذين لم ترد أسمائهم في القرعة لا بد من أن يقوموا بإحضار البطاقات الخاصة بهم، وذلك لأن الشخص الذي يتراخى في الذهاب لاستلام البطاقات في الأيام المحددة سوف يتم استبعاده بشكل نهائي، ويتم إدراج شخص آخر سواه في السحب.

أسماء مستحقي جنوب سعد العبد الله

تم الإعلان عن أسماء بطاقات قرعة قسائم جنوب سعد العبد الله، وكذلك تم التنويه عن ضرورة ذهاب الأشخاص الذين لم تذكر أسمائهم في كشوف الحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السرة، وذلك في الساعة التاسعة صباحًا يوم الاثنين 22 مايو لعام 2023م مع قرار الترخيص والبطاقة المدنية للدخول مع أصحاب بطاقات الاحتياط.

كما تشدد المؤسسة العامة للرعاية السكنية على المواطنين بضرورة التعاون معها والالتزام بالمواعيد المذكور في الجدول السابق، إذ لا يسمح بدخول القاعة إلا لشخص صاحب العلاقة، ويمكن التعرف على أسماء المسجلين في الدفعة “من هنا“.

اقرأ أيضًا: قانون الأحوال الشخصية الجعفري الكويتي القديم pdf

طرق التواصل مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية

تقدم المؤسسة العامة للرعاية السكنية عدد كبير من قنوات التواصل مع المواطنين وذلك للاستجابة السريعة عن استفساراتهم وأسئلتهم، وكذلك للتعرف على آرائهم في المشاريع التي تقوم بها، وذلك من خلال ما يلي:

العنوان جنوب السرة – منطقة الوزارات
مواعيد العمل من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 1:00

من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 7:00 مساء

الهاتف 25301000 (965+)
الفاكس 25394901 (965+)
البريد الالكتروني [email protected]
الخط الساخن 1888840
صندوق البريد 23385 الصفاة 13094
الاستفسار على المنصة الرسمية من هنا
يوتيوب من هنا
فيسبوك من هنا
انستجرام من هنا
تويتر من هنا

قسائم جنوب سعد العبد الله من أهم المشاريع التي تقدمها الحكومة الكويتية، والتي تتميز بقدر هائل من المزايا التي تجعل كل المواطنين يطمعون في الفوز بالقرعة والحصول على قسيمة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى