خدمات سعوديةالسعودية

فتح حساب أون لاين الرياض شركات 2023 رياض أون لاين للشركات

فتح حساب أون لاين الرياض شركات 2023 رياض أون لاين للشركات هو موضوع يهم رواد الأعمال وأصحاب الشركات، حيث يقدم لهم بنك الرياض العديد من الخدمات المصرفية، لذا سوف نطلعكم اليوم على طريقة فتح حساب خاص بالشركات بدون الاضطرار إلى زيارة أحد فروع البنك، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

فتح حساب أون لاين الرياض شركات 2023 رياض أون لاين للشركات

أتاح البنك لأصحاب الشركات والمؤسسات التجارية الكبرى إنشاء حساب خاص بهم ليديروا من خلاله كافة المعاملات المالية للمؤسسة، حيث يتم فتح الحساب بصورة إلكترونية تماما من دون أي تعقيدات، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى يتم التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، ومن خلال شريط التنقل الموجود في أعلى الموقع يتم الضغط على خيار (منشآت)، ليجد بعدها المستخدم 3 أقسام تخص رواد الأعمال، المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والأمور المصرفية الرقمية.
  • تبعا لحجم الشركة الخاصة بالعميل سوف يتوجه إلى القسم المناسب لاختيار نوع الحساب الذي يرغب في فتحه سواء الحسابات الجارية أو الحسابات التي يكون التعامل الخاص بها بالعملات الأجنبية.
  • بعد تحديد نوع الحساب يتم الضغط على (تقديم الطلب) لينتقل العميل إلى المرحلة الخاصة بإدخال بيانات الشركة بما في ذلك: اسم الشركة، طبيعة نشاطها، ورقم السجل التجاري، وذلك قبل الضغط على (إرسال الطلب).
  • يمكن اتباع نفس الخطوات لفتح حساب للشركات من خلال الضغط على خيار (الأعمال والشركات)، والذي يقوم بتقديم العديد من خدمات الشركات والخزانة، وفي كلتا الحالتين سوف يتمكن المستخدم من فتح حساب خاص بشركته بدون الحاجة إلى زيارة فرع البنك.

شاهد أيضًا: كم راتب مدخل بيانات في السعودية

خدمات بنك الرياض أون لاين للشركات

أتاح البنك العديد من الخدمات لرواد الأعمال، فهذه الخدمات تسهل المأمورية على عملاء الشركات، ذلك بأنها تتيح لهم إنجاز العديد من الأعمال بصورة إلكترونية بدون إهدار الوقت والمال، وفيما يلي توضيح لأبرز هذه الخدمات:

  • تحويل الأموال على مستوى المملكة وخارجها أيضا.
  • اكتتاب العملاء لشراء أسهم الشركات.
  • إدارة الحسابات على اختلاف أنواعها، وكذلك التحكم في البطاقات الائتمانية المختلفة.
  • دفع الأقساط، المخالفات المرورية، والفواتير الخاصة بالمرافق المختلفة بما في ذلك: المياه، الكهرباء، والغاز الطبيعي.

شاهد أيضًا: كم راتب مهندس كهرباء في السعودية

طرق التواصل مع بنك الرياض

في حال واجهت رواد الأعمال صعوبات عند محاولاتهم لفتح حساب، أو في حال كانت لديهم استفسارات محددة بشأن الشركات الخاصة بهم، فإنه يمكنهم التواصل مع البنك بسهولة من خلال طرق التواصل المختلفة التي سنوضحها لكم من خلال النقاط التالية:

  • فيما يخص العملاء المقيمين في المنطقة الشرقية فإنه يمكنهم التواصل مع البنك من خلال البريد الإلكتروني [email protected]، أما سكان المنطقة الغربية فعليهم التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].
  • يمكن أيضا التواصل مع طاقم خدمة عملاء البنك من خلال الرقم 8001222444 أو 920001816، وسوف يجد العملاء ردودا وافية عن كل الأسئلة التي تدور في أذهانهم.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد بلغنا معكم ختام مقال اليوم الذي تعرفنا من خلاله على طريقة فتح حساب أون لاين الرياض شركات 2023 رياض أون لاين للشركات، وذلك حتى يستفيد رواد الأعمال من الخدمات المصرفية العديدة التي يقدمها لهم البنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى