أخبار

كانت في طريقها إلى جدة!! استغاثة طائرة مصر للطيران تثير الرعب والفزع.. تفاصيل تكشف لأول مرة

تصدر خبر استغاثة طائرة مصر للطيران الكثير من المواقع والنشرات، وذلك لأنها أثارت الرعب والفزع عقب أن أقلعت بشكل مباشر من مطار برج العرب في مدينة الإسكندرية يوم الجمعة، ويُذكر أن الطائرة كانت من طراز بوينغ 800-737.

استغاثة طائرة مصر للطيران تثير الرعب والفزع

استغاثة طائرة مصر للطيران

تم إطلاق نداء استغاثة من قِبل طائرة مصر للطيران التي كانت متوجهة إلى مدينة جدة السعودية من مطار برج العرب في الإسكندرية هذا النداء الذي تم الكشف عنه من قِبل موقع تتبع حركة الطيران والذي أثار الرعب والقلق بسبب أن يكون هناك حالة طوارئ أو عطل فني أو مشكلة ما في الطائرة.

تفاصيل استغاثة طائرة مصر للطيران

استكمالًا لمعرفة خبر استغاثة طائرة مصر للطيران تثير الرعب والفزع يُذكر أن تلك الطائرة لم تكن تقل ركابًا عندما أقلعت من مطار برج العرب وتم تأكيد أن بها عطلًا فنيًا تم الكشف عنه بعد إقلاعها حيث اضطر قائدها إلى أن يعود بسلام إلى المطار.

بعد ساعات من حدوث هذا الأمر كشفت شركة مصر للطيران عن تفاصيل الواقعة، حيث أعلنت أن رحلتها التي تحمل رقم MS4413 من طراز B737-800 كانت متجهة إلى مطار جدة الدولي بدون ركاب، حيث كان مقررًا نقل المعتمرين بعد أدائهم مناسك العمرة من مطار جدة من أجل إعادتهم إلى مصر.

بعد معرفة خبر استغاثة طائرة مصر للطيران تثير الرعب والفزع نشير إلى أنه بعد معرفة ماذا حدث تم تجهيز طائرة أخرى من طراز يوينغ 800-737 والتي أقلعت من مطار القاهرة إلى مطار جدة من أجل نقل الركاب وكان عددهم 140 من مطار جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى