السعودية

كم ساعة تفتح الجوازات ومتى ينتهي الدوام؟! دوام الجوازات في رمضان

كم ساعة تفتح الجوازات ومتى ينتهي الدوام؟! دوام الجوازات في رمضان يختلف عن الأيام العادية، واليوم من خلال موقعنا سنوفر لكم كافة المعلومات التي تدور حول أوقات عمل الجوازات في شهر رمضان المبارك بما يفيد كافة المعلومات التي المؤسسة وتفيد كافة الأشخاص التي ترغب في الذهاب لها بالتفصيل.

كم ساعة تفتح الجوازات ومتى ينتهي الدوام

هناك بعض التساؤلات المهمة التي تدور حول دوام الجوازات في رمضان، وقامت المديرية العامة للجوازات بالإشارة إلى ان الجوازات تعمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 3 مساءً، وقد أوضحت أن يُمكن الاستفادة من خدمة تواصل التي تساعد المحتاجين بمعالجة كافة الملاحظات التي تعوق تنفيذ الخدمات الإلكترونية من خلال منصة أبشر.

هل مصلحة الجوازات تعمل فترة مسائية

هل مصلحة الجوازات تعمل فترة مسائية

من ضمن الأسئلة المتداولة أيضًا سؤال هل مصلحة الجوازات تعمل فترة مسائية وتكمن الإجابة عن هذا السؤال في أن نعم يوجد فترة مسائية لمصلحة الجوازات يتم فيها استخراج جواز السفر، ولكن هذا يكون في بعض الفروع وليست كلها.

اقرأ أيضًا: هل صدرت إقامتي؟ بدون أبشر استعلم عن إصدار الإقامة برقم الحدود من هُنــــــــا

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى كافة المعلومات التي تخص مواعيد عمل الجوازات حيث وفرنا لكم الإجابة عن سؤال كم ساعة تفتح الجوازات ومتى ينتهي الدوام وهل مصلحة الجوازات تعمل فترة مسائية، حيث وفرنا لكم كل هذه الأسئلة بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى