خدمات سعوديةالسعودية

كيف استثمر فلوسي في بنك الانماء

كيف استثمر فلوسي في بنك الانماء؟ وما هي عروض مصرف الإنماء؟ من الأمور التي تهم الأشخاص الراغبين في القيام باستثمار أموالهم، وذلك لأن كل شخص لديه مبلغ بعينه يريد أن يفهم أفضل الطرق التي تتيح له استثمار هذا المبلغ والحصول على أعلى نسبة أرباح ممكنة منه، وموقع مرحبا يوضح أنسب طرق الاستثمار في بنك الانماء.

كيف استثمر فلوسي في بنك الانماء

تتعدد منتجات بنك الإنماء بشكل يتناسب مع كافة العملاء، حيث إنه لا يكتفي بتقديم حساب ادخار الإنماء، بل يوفر وسائل أخرى متوسعة للسماح للعملاء بزيادة حصتهم من الأرباح بشكل مستمر مثل ما يلي:

1- برنامج الاستثمار

يطرح سؤال كيف استثمر فلوسي في بنك الانماء بشكل متكرر بين العملاء الواثقين في هذا البنك وبالخدمات التي يقدمها، ومن طرق الاستثمار برنامج الاستثمار والذي يعمل على تنمية الموارد المالية للعميل من خلال دفع مبلغ محدد لمرة واحدة بما يوافق أحكام الشريعة الإسلامية، ومن أهم مزايا هذا البرنامج ما يلي:

  • يقدم خطة مالية متنوعة بين الاستثمار والادخار بما يلائم احتياجات وأهداف العميل.
  • يبدأ الاستثمار بحد أدنى 30 ألف ريال سعودي.
  • يتسم هذا البرنامج بالمرونة إذ تتراوح مدته بين 3 إلى 15 عام.
  • يسمح البرنامج بمدة 21 يوم كفترة يتاح للعميل بها إعادة الوثيقة والحصول على مبلغ الاستثمار مع خصم المصاريف الأخرى.
  • يمكن أن يستمر هذا البرنامج لمدة 15 عام بحد أقصى أو عندما يبلغ المستفيد عمر 70

اقرأ أيضًا: ما هي مزايا موظفي بنك الراجحي

2- الصناديق الاستثمارية

يوفر إنماء إمكانية الاستفادة من الصناديق الاستثمارية، والتي تحمل نسب مخاطر وربح عالية ويدير هذه الصناديق فريق عمل ذا خبرة ومتمكن من أدوات التحليل المالي، وذلك لإتاحة فرص مميزة للعملاء في الأسواق المحلية والخليجية لتنمية الأرباح والعوائد.

أنواع صناديق إنماء الاستثمارية

لا يمكن التغافل عن التفكير في الخيارات المتعددة من صناديق إنماء الاستثمارية عند طرح سؤال كيف استثمر فلوسي في بنك الانماء، وذلك لأنها تحتوي على مزايا وخصائص تلائم كافة العملاء وتتضح تاليًا:

1- صندوق الإنماء المتنوع بالريال السعودي

يستثمر هذا الصندوق في أدوات الدين والأسواق إذ إنه صندوق أدوات دين عام مفتوح، حيث يعمل هذا الصندوق على المعادلة بين الحفاظ على رأس المال وكسب عائد مادي مجزي.

2- صندوق الإنماء للأسهم السعودية

يلتزم هذا الصندوق بالخطط طويلة الأمد لأنه يسعى إلى أداء يفوق المؤشر الإرشادي حيث إن له إدارة حيوية تعمل على التنقل بين المؤسسات في الوقت المناسب مع الاحتفاظ بالشركات التي لها مستقبل جيد، والتي تتميز بمعدلات تقييم مميزة، وتقوم بإعادة هيكلة مستمرة مما يعمل على تحسين ربحيتها.

اقرأ أيضًا: أنواع البطاقات البنكية في السعودية

3- صندوق الإنماء للإصدارات الأولية

الهدف الرئيسي من هذا الصندوق هو زيادة رأس المال على المدى البعيد من خلال الاستثمار في الإصدارات الأولية، ويستثمر الأسهم التي لم يمر على إدراجها في السوق ما يصل إلى 5 سنوات وغيرها بما يناسب المعايير المحددة من قِبل اللجنة الشرعية للصندوق.

هذا إلى جانب عدد أكبر من الصناديق مثل صندوق الإنماء للسيولة بالريال السعودي، أو صندوق الإنماء المتوازن متعدد الأصول، أو الإنماء ريت لقطاع التجزئة، بالإضافة لصندوق الإنماء ريت الفندقي.

يحتار العملاء مرددين سؤال كيف استثمر فلوسي في بنك الانماء، لأن هذا المصرف يوفر طرق قديمة ومبتكرة بشكل مستمر لاستثمار المبالغ المالية وتحقيق الأرباح سواء على المدى البعيد أو القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى