خدمات سعودية

“لإيصالها إلى مستحقيها” منصة إحسان تعلن بدء استقبال زكاة الفطر 1445 في وقتها الشرعي

منصة إحسان تعلن بدء استقبال زكاة الفطر لعام 2024/ 1445 وهذا في الوقت الشرعي المحدد لإخراجها، حيث إن المنصة الوطنية للعمل الخيري في السعودية توضح فرصة استقبال قيمة زكاة الفطر، والعمل على إعطائها للأشخاص المستحقين لها بالفعل في الوقت الشرعي والمحدد لها في كافة مناطق المملكة، ومن خلال موقعنا سوف نطرح وقت إخراج زكاة الفطر.

منصة إحسان تعلن بدء استقبال زكاة الفطر

 منصة إحسان تعلن بدء استقبال زكاة الفطر

أوضحت منصة إحسان الخيرية بدء استقبالها زكاة الفطر بشكل إلكترونيًا، حيث إنها ستقوم بتولي إيصالها إلى مستحقيها في الوقت المحدد والشرعي لها، وهذا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية تبعًا لأوجه البر المعتمدة من قِبل اللجنة الشرعية للمنصة.

إن حملة إخراج زكاة الفطر تستمر بتلقي التبرعات طول شهر رمضان المُبارك، وهذا بإقبال متنوع من المحسنين من الأفراد والجهات سواء من القطاع الحكومي أو الخاص، واستهلت الحملة بتبرعين سخيين من قِبل خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمبلغ إجمالي 70 مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: كم يبلغ مقدار زكاة الفطر في السعودية وهل يجوز اخراجها نقدًا؟!

وقت إخراج زكاة الفطر

تجدر الإشارة إلى أن الوقت المشروع لإخراج زكاة الفطر في اليوم الأخير من شهر رمضان الكريم، أو قبله بيومين، ويستمر الأمر حتى قبل صلاة العيد، والاستعانة بمنصة إحسان الخيرية تضمن إيصال الزكاة إلى الأشخاص الذين يستحقونها بالفعل من الفقراء والمساكين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا:متى العوده للمدارس بعد العيد؟! موعد نهاية إجازة عيد الفطر للطلاب

إن منصة إحسان الخيرية تحصل على الدعم من الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، والغرض منها تمكين القطاع الخيري في المملكة وتعظيم أثره، وتيسير تقديم التبرعات بشكل رقمي وأمان وموثوقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى