رسائل وتهنئات

للتحميل مجانًا بطاقات عيد الفطر المبارك eid mubarak بتصميمات عصرية وجميلة

قرب قدوم عيد الفطر المبارك يستعد الكثير من المسلمين بتحضير مجموعة من بطاقات التهنئة والمباركات الإلكترونية، ونشر الفرح والاحتفال بين كافة أفراد الأمةِ الإسلامية، ولهذا من خلال موقعنا نُقدم لكم باقة من بطاقات عيد الفطر المبارك eid mubarak بتصميمات عصرية وجميلة.

بطاقات عيد الفطر المبارك بتصميمات عصرية

إليكم من خلال النقاط التالية عرض أجمل بطاقات تهنئة ومباركات لحلول عيد الفطر المبارك، يمكنك إهدائها لمن تُحب من أسرتك أو أصدقائك، وكتابة الاسم عليها:

  • بطاقة تهنئة رقيقة وجميلة تحتوي على عبارة “كل عام وأنتم بخير، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال”، قم بكتابة اسم شخصك المُفضل داخل هذا الإطار وساهم في نشر الاحتفال والفرح بالعيد.

للتحميل مجانًا بطاقات عيد الفطر المبارك

  • بطاقة أخرى للتهنئة مليئة بمجموعة من الورود المبهجة والمُريحة للعين، كما تبث شعور الفرح والسعادة لكل من ينظر إليها، وتحوي عبارة “عساكم من عواده، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال”.

للتحميل مجانًا بطاقات عيد الفطر المبارك

  • بطاقة تهنئة بالعيد تحتوي على عبارة “كل عام وأنتم بخير، تقبل الله أعمالكم وأعاده علينا وعليكم باليمن والبركات” ويُضفي على الصورة جمالًا هلال الشهر الفضيل.

للتحميل مجانًا بطاقات عيد الفطر المبارك

اقرأ أيضًا: شوكولا فخمة بـ 18 ريال!! أحدث أسعار شوكولاين جدة في عيد الفطر

بطاقات تهنئة لقدوم عيد الفطر المبارك

نُكمل معكم من خلال النقاط التالية عرض أجمل باقات من بطاقات تهنئة عيد الفطر المبارك:

  • بطاقة تختلف قليلًا عما سبقت وعرضناها لكم، ففي هذا التصميم نجد مستطيل صغير ويتوسطه عبارة “عساكم من عواده” مُرفق بدعاء صغير معه، مع تزيين البطاقة بقليل من الورود الصغيرة والرقيقة.

للتحميل مجانًا بطاقات عيد الفطر المبارك

  • وهذه بطاقة تهنئة يمكنك إرسالها إلى أسرتك وأحبائك ومشاركة أجواء العيد اللطيفة والمُفرحة معهم.

للتحميل مجانًا بطاقات عيد الفطر المبارك

اقرأ أيضًا: متى اجازة عيد الفطر للقطاع العام ؟! وزارة العمل السعودية توضح

ما أجمل أن يتشارك الأفراد في الأعياد في تبادل المباركات والتهاني ونشر الفرح وقرب الصلة أكثر وأكثر، وندعو الله أن يأتي بنا إلى عيد الفطر المبارك ونحن في كامل الصحة والسلامة، غير فاقدين ولا مفقدوين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى