السعودية

للمتقدمين على الوظائف | أعلنت وزارة الدفاع نتائج القبول وهذه طريقة الاستعلام عنها ”رابط مُباشــــر“

متى القبول النهائي وزارة الدفاع؟ سؤال تم طرحه على ألسنة باقة الشباب الذين قاموا بالتسجيل في مجموعة الوظائف التي تم الإعلان عن فتح باب التقديم عليها، ومن هنا سوف نوضح متى تظهر النتيجة وكيف يمكن التأكد من القبول في وزارة الدفاع.

متى القبول النهائي وزارة الدفاع

أعلنت وزارة الدفاع نتائج القبول

في تاريخ 28 إبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445 هـ تم الإعلان بواسطة وزارة الدفاع السعودية عن فتحها باب التقديم على مجموعة من الوظائف العسكرية لديها لكلا الجنسين، والتي أشارت في بيانها أن باب التسجيل سيتم إغلاقها في تاريخ 2 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445 هـ.

بناءً على ذلك وجبت الإشارة إلى أن المتقدمين على الوظائف سيتم إبلاغهم بنتيجة القبول المبدئي عبر رسالة نصية حيث ينضمون إلى باقة المترشحين، وبعد إتمام باقي الإجراءات التي ستعلن عنها الوزارة وإجراء المقابلة الشخصية سيتم إعلام المتقدم بنتيجة القبول النهائي.

أقرأ أيضًا: وزارة الدفاع القبول الموحد الاستعلام عن النتائج – رابط مباشر

أقرأ أيضًا: وزارة الدفاع نتائج القبول نتائج الكليات العسكرية وزارة الدفاع نتائج وزارة الدفاع afca.mod.gov.sa وزارة الدفاع ضباط.. متى القبول النهائي وزارة الدفاع؟

الاستعلام عن نتيجة القبول في وظائف وزارة الدفاع

من الجدير الإشارة إلى أنه من الممكن إجراء استعلام إلكتروني على نتائج القبول في وظائف وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية؛ وذلك من خلال الطريقة الآتية:

  1. فتح الرابط الرسمي بوابة التجنيد الموحد – وزارة الدفاع “من هنا“.
  2. النقر على تبويب تسجيل الدخول وتعبئة البيانات لفتح الملف الشخصي.
  3. الذهاب إلى أيقونة حالة الطلب.
  4. يتم عرض النتيجة حسب مرحلة الطلب؛ مثلًا “تم ترشيحك أوليًا” في حال القبول المبدئي.

أقرأ أيضًا: كيف اعرف اني مقبول في وزارة الدفاع؟ وزارة الدفاع نتائج القبول نتائج وزارة الدفاع tajnidreg.mod.gov.sa

تعتبر وزارة الدفاع في المملكة العربية من كبرى المؤسسات العسكرية في البلاد التي يسعى كثير من الأشخاص إلى الانضمام إليه وتقليد أي وظيفة فيها؛ وهذا ما دار حوله حديثنا حيث وضحنا آلية الاستعلام عن نتائج طلبات التقديم على الوظائف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى