الرياضة

لمشاهدة نهائي السوبر السعودي | تردد قناة ssc 1 نايل سات وعرب سات.. مباراة الهلال والاتحاد

تردد قناة ssc 1 نايل سات وعرب سات مُتاح الآن لمشاهدة مباريات نهائي السوبر السعودي، حيث إنها بمثابة قناة رياضية سعودية من أشهر وأبرز القنوات التي تعرض وتبث المباريات للمسابقات المختلفة، وتساهم في تغطية كبيرة على الساحة المحلية والدولية، وهي المسؤولة عن بث مباريات كأس السوبر السعودي، وعن طريق موقعنا سنوضح موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي.

تردد قناة ssc 1 نايل سات وعرب سات

 تردد قناة ssc 1 يستطيع جمهور كرة القدم السعودية متابعة بث مباريات نهائي السوبر السعودي بجودة عالية من خلال قناة SSC 1، والتي يمكن استقبالها على الجهاز بالتردد الآتي:

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
SSC 1 HD عرب سات 12380 أفقي 27500 3/4
نايل سات 12418 أفقي 27500 3/4

اقرأ أيضًا: قدمنا مباراة جيدة والاخطاء هي السبب!! مدرب الوحدة السعودي يفتح النار حول الخسارة من الاتحاد

اقرأ أيضًا: رأسنا مرفوعة دائمًا ولا نحتاج للفوز من أجل ذلك!! بنزيما يتحدث بعد التأهل إلى النهائي

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي

تجدر الإشارة إلى أن ملعب إستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي يستقبل قمة من قمم الكرة العربية، وهي التي تجمع بين الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

إن موعد مباراة الهلال والاتحاد يوم الخميس المُقبل الموافق 11 أبريل 2024، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ 9:30 بتوقيت الإمارات، و7:30 مساءً بتوقيت مصر.

إن شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية ومجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية تمتلك حق البث المباشر للمباريات في كأس السوبر السعودي للموسم الحالي 2024م، والتي تُقام خارج أراضي المملكة في أبو ظبي الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى