أشهر الشخصيات

ما سبب وتفاصيل وفاة والد مروج الرحيلي الفاشينستا

ما سبب وتفاصيل وفاة والد مروج الرحيلي الفاشينستا التي تعتبر صانعة محتوى لها خبرة في مجالات الموضة والجمال والتي يرجع أصلها إلى المملكة العربية السعودية، ويُذكر أنها كانت قد بدأت مسيرتها في عالم التجميل والأزياء من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل وفاة والد مروج الرحيلي الفاشينستا

وفاة والد مروج الرحيليقامت مروج الرحيلي بالإعلان عن حسابها على منصة سناب شات عن وفاة والدها يوم الأحد الموافق السابع من يناير عام 2024م، وقامت بنعييه بكلمات مؤثرة تعبر عن حزنها العميق عن فقدانها له، حيث قالت:

عظم الله تعالى أجري فيك، يا أحلى ما ملكت بحياتي، لقد انكسر ظهري فيك يا أفضل أب، أسأل الله تعالى أن يرحمه ويتجاوز عنه. اللهم إني لا أسألكَ رد القضاء، لكن أسألكَ اللطف فيه. جبر الله تعالى قلوبنا عليه، كما نسأل الله تعالى أن يعوضك يا بابا بالفردوس الأعلى”.

اقرأ أيضًا: تجربتي بعد وفاة زوجي وكيف ربيت عيالي

اقرأ أيضًا: كم عمرها وكيف ماتت؟! سبب وفاة والدة سيرين عبد النور

سبب وفاة والد مروج الرحيلي الفاشينستا

من خلال الوصول إلى معرفة ما سبب وتفاصيل وفاة والد مروج الرحيلي الفاشينستا نشير إلى أن والد مروج الرحيلي تُوفي نتيجة تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى، ويُذكر أن حالته كانت حرجة إذ إنه فارق الحياة بعد ذلك.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة بيرين سات بزلزال تركيا

من خلال معرفة ما سبب وتفاصيل وفاة والد مروج الرحيلي الفاشينستا نشير إلى أن مروج الرحيلي نعت والدها بكلمات باكية مؤثرة على حسابها الرسمي، كما أنها قدمت شكرها لكل من قدم لها واجب العزاء في فقدان والدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى