عالم الأبراج

ما هو البرج الذي يتوافق مع برج الجدي في الحب؟ ما هو افضل شريك لبرج الجدي؟

ما هو البرج الذي يتوافق مع برج الجدي في الحب؟ وما هو افضل شريك لبرج الجدي؟ حيث يعتبر مولود برج الجدي برج ذو طبيعة خاصة تمامًا وشخصية تحتاج إلى الدراسة في العديد من الأحيان، ولذلك نتعرف عليه بشكل مفصل من خلال موقع مرحبا مع التعرف على الأبراج التي تتوافق مع برج الجدي في الحب والعاطفة.

ما هو البرج الذي يتوافق مع برج الجدي في الحب

قبل التطرق إلى معرفة ما هو البرج الذي يتوافق مع برج الجدي في الحب علينا التعرف على تاريخ هذا البرج، حيث إن لكل برج تاريخ فلكي يجعله يتمتع بمجموعة من الصفات التي تجعله يتفق مع بعض الأبراج ولا يتفق نهائيًا مع البعض الآخر.

يعتبر برج الجدي برج ترابي مثل برجي العذراء والثور، ويعتبر كذلك من الأبراج التي تتغير فيها موقع الشمس في المدار الفلكي الخاص بها، وهذا من خلال تأثير حركة كوكب زحل في مداره، كما أنه البرج العاشر من الاثنا عشر برج في دائرة البروج الشمسية ويبدأ في يوم 22 ديسمبر وحتى يوم 21 يناير.

اقرأ أيضًا: ما اسم برج السرطان في الابراج الصينية؟ البرج الصيني لبرج السرطان

ما هو افضل شريك لبرج الجدي

مما لا شك فيه أن لكل برج صفات خاصة به وبعضها يشترك مع الأبراج الأخرى؛ مما يعمل على خلق ما يسمى بالكيمياء المشتركة التي تقوم بدورها على تحقيق الانسجام والنجاح في العلاقة.

أما على الجانب الآخر فهناك بعض الصفات التي قد تؤدي إلى النفور بين الأبراج، مما يعمل على حتمية إنهاء العلاقة وانفصالها، لذلك نتعرف من خلال ما يلي وبشكل مفصل على ما هو البرج الذي يتوافق مع برج الجدي في الحب:

اقرأ أيضًا: البرج الصيني لبرج الثور

1- برج الجدي وبرج العذراء

يعتبر برج العذراء برج ترابي مثل نظيره الجدي، كما أنه يتشابه إلى حد كبير مع صفات مولود برج الجدي، مما يجعل العلاقة بينهم مبنية على الهدوء والانسجام التام.

لكن يرجى العلم بأن هذا من الممكن ألا يحدث من خلال الوهلة الأولى نظرًا للتشابه الكبير بينهم الذي يجعل البعض يظن أن هذه العلاقة لن تستمر أو تدوم، حيث إن شخصية برج العذراء تتصف بالعناد الشديد وحبها للنقد بشكل مستمر ومن ناحية أخرى يسعى دومًا برج العذراء إلى الكمال والمثالية المطلقة مع تجنب الوقوع في الأخطاء.

كل هذه الصفات المذكورة هي نفس الصفات التي يتصف بها برج الجدي، والذي لا يحب أن يعانده أي شخص مهما كانت مكانته ولكن على الرغم من هذا؛ إلا أن هذه العلاقة تعتبر واحدة من أنجح العلاقات حيث يجدون الأرض المشتركة بينهما.

2- برج الجدي وبرج السرطان

تعتبر الطبيعة الحساسة جدًا لبرج السرطان تجعله دومًا في حاجة إلى شريك يكون هو مصدر الأمان بالنسبة إليه وبرج الجدي هو خير شريك من أجل ذلك، حيث يجد كلاهما في الآخر التكامل الذي يحتاج إليه في مليء نواقصه.

بالإضافة إلى أن برج السرطان مشاعره فياضة وعاطفته كبيرة جدًا وهذا ما يحتاج إليه مولود برج الجدي من الشريك، وفي المقابل يريد مولود السرطان أن يشعر بالأمان في علاقته مع الطرف الآخر، وهذا ما يتفهمه برج الجدي تمامًا في طبيعة السرطان الحساسة.

اقرأ أيضًا: مع من يتوافق برج الأسد في الزواج؟ ما هو افضل شريك لبرج الاسد؟

3- برج الجدي وبرج الثور

برج الثور من الأبراج التي تنسجم كثيرًا مع برج الجدي، نظرًا لاشتراك نظراتهم للكثير من الأمور واتفاق وجهات النظر بينهم، حيث إن كل منهم ينظر إلى الحب والزواج بعاطفته المتزنة ولا يتسرعون في اتخاذ هذا القرار أبدًا.

كما أنهم من ناحية أخرى يتفقون في حبهما للهدوء والاستقرار ورؤيتهم العملية للأشياء، كما أنهم يتمتعون بالذكاء الشديد مما يجعلهما يسيران على نفس النهج واصلين إلى أعلى المناصب والمكانات.

في حال كنت من مواليد برج الجدي فيجب أن تتعرف على ما هو البرج الذي يتوافق مع برج الجدي في الحب، قبل أن تتخذ قرارك بالارتباط والدخول في علاقات عاطفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى