فتاوى إسلامية

متى تبدا اجازه عيد الفطر؟! الموارد البشرية اجازة عيد الفطر للقطاع الخاص والموظفين غير السعوديين

متى تبدا اجازه عيد الفطر؟ فوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أعلنت عن الإجازة التي تتعلق بالقطاع الخاص الموظفين غير السعوديين أيضًا بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهي من ضمن الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر، ومن خلال موقعنا سنوضح إجازة العاملين في وزارة الصحة السعودية.

متى تبدا اجازه عيد الفطر

متى تبدا اجازه عيد الفطر

أشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية إلى موعد بدء إجازة عيد الفطر المبارك في القطاع الخاص والموظفين غير السعوديين، وهي تبدأ بعد نهاية دوام يوم الإثنين 29 رمضان 1445 هـ الموافق 8 أبريل 2024م، وتستمر لمدة 4 أيام.

اقرأ أيضًا: أحدث التصاميم | تحميل مخطوطة عيد الفطر المبارك مكتوبة بخط كبير وجميل pdf

إجازة العاملين في وزارة الصحة السعودية

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية أعلنت عن موعد بدء إجازة عيد الفطر المبارك لجميع الموظفين في الوزارة، فمن يعملون في برامج التشغيل الذاتي ونظام الخدمة المدنية بدأت إجازتهم من يوم 24 رمضان ويعودون إلى العمل يوم الإثنين 6 شوال.

بينما الموظفون غير السعوديين تبدأ إجازتهم من يوم الثلاثاء الموافق 30 رمضان و9 أبريل، ويعودون إلى رأس عملهم يوم الأحد الموافق 5 شوال 1445 هـ.

بالإضافة إلى توضيح وزارة الصحة السعودية وجود بعض التكاليف للعاملين في الأقسام الطبية، والتي تستدعي الحاجة إلى العمل في ظل الالتزام بساعات العمل التي تم تحديدها وفقًا للوائح المعينة.

اقرأ أيضًا: كلمات تهنئة بحلول عيد الفطر اهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك

تهتم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية بتوضيح كل شيء خاص بإجازة عيد الفطر المبارك لكل من القطاعين الخاص والحكومي، وكذلك تحديد بداية الإجازة للموظفين غير السعوديين، بشكل يسهل على الأشخاص فهمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى