فتاوى إسلامية

مقاطعة المنتجات الدنماركية نصرة لكتاب الله هذه منتجات الدنمارك في السعودية

مقاطعة المنتجات الدنماركية نصرة لكتاب الله هذه منتجات الدنمارك في السعودية من الأمور التي يحرص السعوديون بل وكافة المسلمين على فعلها، حيث إنَّ لا يُمكن لأي مسلم أن يقبل المساس برسول الله، واليوم من خلال موقع مرحبا نعرض ما قالته هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

مقاطعة المنتجات الدنماركية نصرة لكتاب الله هذه منتجات الدنمارك في السعودية

تفاعلت المنظمات والمؤسسات الأهلية والحكومية مع الدعوة التي أشارت إلى مقاطعة المنتجات الدنماركية بسبب التجاوزات التي ارتكبوها بشأن رسول الله صلى الله عليه والقرآن الكريم وذلك برسم بعض الرسومات الهابطة التي تقترب من الإسفاف، وتم طرحها إعلاميًا.

هيئة الأمر بالمعروف تستنكر

بخصوص هذا الأمر نجد أن هيئة الأمر بالمعروف تستنكر هذا الأمر حيث قال الرئيس العام لهيئة لأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمملكة العربية السعودية الشيخ إبراهيم بن عبد الله الغيث: “إن الحملة الجائرة التي يتعرض لها خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم من صحف دنمركية هذه الأيام هي حملة ظالمة جائرة اقضت مضاجع المسلمين لأنها نالت من خير البرية صلى الله عليه وسلم لأنها اساءة إلى كل مسلم ومسلمة”.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تم من خلاله عرض ما حدث بشأن مقاطعة المنتجات الدنماركية نصرة لكتاب الله هذه منتجات الدنمارك في السعودية، كما أوضحنا رد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بخصوص هذا الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى