أشهر الشخصيات

من هو زوج ليلى عبد اللطيف ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

يستعلم البعض عمن هو زوج ليلى عبد اللطيف، والتي تشتهر بتنبؤ الأحداث للعديد من دول العالم والممثلين، إلا أنه يقال أنها تتعامل مع المخبرين وما شابه، ويرغبون في التعرف على زوجها للدخول إلى تفاصيل حياتها أكثر، في المقال التالي سوف نتعرف على ماهية كليهما.

من هو زوج ليلى عبد اللطيف

زوج ليلى عبد اللطيفتزوجت ليلى عبد اللطيف من رجلين في حياتها، إليكم معلومات أكثر عنهم:

  • الزوج الأول: لها من السعودي حميد واكد وهو الزواج الذي أنجبت منه أبناءها زينة، واكد وفهد وأكد اُنْفُصِل عن زوجها السعودي قبل وفاته.
  • الزواج الثاني: والحالي من مارك أبو جودة وهو لبناني الجنسية يعمل مارك كرجل أعمال لبناني، وعاشت ليلى معه قصة حياة سعيدة، وقاما بمشروع تجاري مشترك، وافتتحوا محلًا لبيع المنتجات الغذائية.

اقرأ أيضًا: من هو حسين الغاوي وما هي حقيقة أخباره؟! حسين الغاوي السيرة الذاتية

اقرأ أيضًا: من هو عبدالله السعداوي ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

من هي ليلى عبد اللطيف ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

ولدت في بيروت، والدها الشيخ محمد كان مفتيًا مصريًا في الجامع الأزهر، تمتع بالقدرة على شفاء الناس من خلال القران الكريم، والدتها لبنانية، هي لا تتنبأ بالمستقبل وهي ليست عرافة، وانما فقط تمتلك قوى الإلهام السادس بمعنى أنه ينمو مع الوقت ويتحول إلى واقع من 90 إلى 100%.

لا تؤمن بقراءة فنجان قهوة أو بطاقات التارو ولا طالع أو التنويم المغناطيسي أصبحت اسمًا معروفًا تدريجيًا بين كبار السياسيين والاقتصاديين والفنانين من لبنان وبعض دول الخليج العربي، إلى جانب شركات عالمية بدات البحث عن المشورة.

وقد التقت رؤساء دول وحكومات إضافةَ للعديد من الملوك الذين تنبأت لهم هي الابنة الكبرى في أسرتها، جاء والدها في بعثة إلى لبنان، حيث التقى بوالدتها وتزوجا.

وتوفي عن عمر يناهز السابعة والأربعين عندما كانت في سن الثامنة. لاتتذكر اشياء كثيرة عنه، سوى أنه في منزلهم في بيروت كان يصلي ويقرأ القران الكريم ويعالج المرضى بالرقية الشرعية.

لها أختان من والدها المصري وثلاث أخوة من زوج امها اللبناني، كما أنها درست في مدرسة داخلية مع إخوتها هند وسناء حتى البكالوريا ثم عملت في سن مبكرة سكرتيرة في السفارة المصرية.

بعدها عملت بائعة في غاليري، وفي ذلك الوقت كانت الحاسة التي تملكها محصورة بعائلتها ومحيطها الضيق، كانت تطلق توقعات تثير استغرابهم اذ قالت ذات يوم لوالدتها أن جدها سيذهب لتأدية فريضة الحج ولن يعود، وبالفعل مات جدها في المدينة المنورة.

اقرأ أيضًا: البقعاوي وش يرجع، من هو محمد البقعاوي

في الختام العلم بيد الله، وقد كذب العرافون ولو صدقوا، ذكرنا بعض المعلومات الشاملة عن زوج ليلى عبد اللطيف باختصار لبنانية ومصرية الجنسية، ومعلومات شاملة عنها وعن طفولتها مما جاء عن ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى