التعليم المصري

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 هل ظهرت نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 fany.emis.gov.eg

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 هل ظهرت نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 fany.emis.gov.eg حيث يمكن معرفة ما إذا تم ظهورها أو لا من خلال اتباع بعض الخطوات الإلكترونية التي تسهل أمر الحصول عليها، ومن خلال موقع مرحبا يتم عرض رابط معرضة نتيجة الدبلومات والتصريح عن موعد الإعلان عنها بحسب ما أوضحته الوزارة.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية التي يتساءل عنها الطلاب، وأوضح من خلال المعلن عنه أنها ستظهر بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك 2023 خلال هذا الأسبوع الجاري.

كما أوضح الأقسام التي سيتم الإعلان عن نتيجتها وهي الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي والإعداد المهني للطلاب في مختلف الأنظمة حيث نظام الـ 3 والـ 5 سنوات لجميع الشعب.

اقرأ أيضًا: نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية

fany.emis.gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية 2023

كما أوضحت الوزارة الرابط الرسمي الذي يمكن من خلاله الحصول على النتيجة فور الإعلان عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 وهو الرابط fany.emis.gov.eg والذي يتم من خلاله الانتقال بشكل مباشر إلى بوابة الاستعلام لمعرفة النتيجة.

بهذا يكون قد تم الإعلان عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 هل ظهرت نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 fany.emis.gov.eg وعرض رابط الإعلان عن النتيجة الذي يتم من خلاله الانتقال إلى صفحة الاستعلام المباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى