التعليم المصري

“هل النتيجة المسربة هي نتيجة الطالب الحقيقة؟” حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 ملف نتيجة الثانوية العامة 2023 pdf ملف نتيجة الثانوية العامة 2023 تسريب نتيجه الثانويه العامه ٢٠٢٣ نتيجه نت الثانويه العامه 2023

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة في الساعات الأخيرة، حيث إن هناك عدة مواقع قامت بتوفير نتيجة شهادة الثانوية العامة قبل عقد مؤتمر وزير التربية والتعليم الدكتور “رضا حجازي” الرسمي، والذي سيتم بعده مباشرةً توافر نتيجة الثانوية العامة على الموقع الرسمي للوزارة، ومن خلال موقع مرحبا سنطرح هل النتيجة المسربة في نتيجة الطالب الحقيقة أم لا.

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة

منذ ساعات قليلة تداول على منصات التواصل الاجتماعي تسريبات نتيجة الثانوية العامة على هيئة صور، وذلك عقب أعتمد وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني النتيجة، وهذا أثار جدل كبير بين أولياء الأمور لعدم معرفة مدى حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة.

بينما على الجانب الآخر أكدت مصادر بوزارة التعليم أنه لم يتم إعلان النتيجة حتى هذه اللحظة، وما تم فقط هو اعتماد النتيجة وإعلان أسماء الأوائل على مستوى الجمهورية في كل شعبة.

اقرأ أيضًا: تنسيق الثانوية العامة جميع المحافظات.. تنسيق الجامعات

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة ليس صحيحة إلى الآن، وذلك بالتأكيد من قِبل المسؤولين في وزارة التربية والتعليم، فمن المُقرر ظهور نتيجة الثانوية العامة عقب انتهاء مؤتمر الوزير في العاصمة الإدارية القديمة يوم الإثنين 31 يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى