أشهر الشخصيات

هل تحسنت حالته؟! صور احمد رفعت لاعب فيوتشر المصري وآخر تطوراته الصحية

صور احمد رفعت لاعب فيوتشر المصري وآخر تطوراته الصحية تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الفترة الأخيرة سقط اللاعب فجأة على أرض الملعب أثناء مباراة للدوري المصري، ويتابع رواد السوشيال ميديا آخر التطورات الجديدة بخصوص حالته الصحية، بالتالي من خلال موقعنا سوف نكشف إذا تحسنت حالته أم لا.

صور احمد رفعت لاعب فيوتشر المصري وآخر تطوراته الصحية

صرح الدكتور “مصطفى حافظ” نائب مدير المستشفى المعالج للاعب المصري “أحمد رفعت” عن أن لاعب فريق فيوتشر ما زال على جهاز الغسيل الكلوي، وأوضح أن حالته الطبية للصدر والرئة في تحسن.

صور احمد رفعت لاعب فيوتشر المصري

بينما بخصوص خروج اللاعب “أحمد رفعت” من المستشفى، فهو بات قريبًا بإذن الله تعالى، حيث أشار الطبيب المعالج له إلى أنه لا يزال يحتاج أن يبقي تحت الرعاية المركزة؛ لأن حالته لم تستقر بشكل كامل بعد، وبالرغم من إثبات الأشعة المقطعية للصدر أن حالته تحسنت بصورة ما.

اقرأ أيضًا: رغم عدم تسجيله! الحبسي يشيد بمحرز في مباراة الأهلي والاتفاق.. أصبح اللاعب الأول في الدوري

لماذا وصف الأطباء حالة اللاعب أحمد رفعت بالمعجزة الطبية

تجدر الإشارة إلى أن الأطباء قاموا بوصف الحالة المرضية التي أتي بها اللاعب الشاب “أحمد رفعت” بأنه معجزة، حيث لفتوا الانتباه إلى أنه يسير بالطريق الصحيح تحت الرعاية الطبية الموجودة.

بالإضافة إلى أن لاعب نادي فيوتشر “أحمد رفعت” كان قد سقط مغشيًا عليه قبل نهاية مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر بدقيقة ونصف فقط، وهذا ضمن الجولة الـ 16 من الدوري المصري يوم 11 مارس الماضي.

صرح الطاقم الطبي المعالج لأحمد رفعت تفاصيل حالته الصحية عقب سقوطه مغشيًا عليه، وأشاروا إلى أنه أُصيب بتوقف عضلة القلب لمدة ساعة ونصف، وهذا نتيجة اضطراب وتسارع حاد في ضربات القلب وغير مستجيب للصدمات الكهربائية، ولكنهم عادوا لإنعاش القلب في الطوارئ واستقرت حالته.

اقرأ أيضًا: فريق باريس سان جيرمان اسماء اللاعبين ورقمهم.. من هو اسطورة باريس سان جيرمان؟

شهدت المباراة الأخيرة لنادي فيوتشر سقوط اللاعب المصري “أحمد رفعت” مغشيًا عليه على أرضية الملعب قبل انتهاء المباراة، وأوضح الطاقم الطبي المشرف على علاجه أن حالته في تحسن خلال الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى