البنوك المصرية

هل فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد؟ ما هي عيوب فيزا المشتريات؟

فيزا مشتريات البنك الأهلي من الأشياء المهمة التي يستخدمها بعض الناس وذلك لأنها تسهل عليهم عمليات الشراء، لذلك سوف نوضح هل فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد؟ ما هي عيوب فيزا المشتريات؟، وذلك من خلال موقعنا موقع مرحبا.

هل فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد؟

هل فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد

  • هل فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد؟ حيث أن البنك الأهلي يتيح لجميع العملاء خدمة تقسيط المشتريات والسحب النقدي من خلال فيزا المشتريات ويتم ذلك حتى 55 يوما بدون أي فوائد ولكن يضع البنك شرط هو سداد الحد الأدنى الذي يقدر 5% من قيمة المشتريات.
  • ويتم ذلك عن طريق بطاقة الماستر كارد استاندرد وفيزا كلاسيك وأيضا ماستر كارد مصر للطيران، بالإضافة إلى أن أقصى حد لتقسيط المشتريات والتي يكون بدون فوائد قد يصل إلى 999 جنيه.
  • أما عن الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة وأيضا الحد الأقصى لبطاقات فيزا كلاسيك، وماستر كارد مصر للطيران، وماستر كارد استاندرد قد يصل إلى 20.000 ألف جنيه.

شاهد أيضًا: عيوب فيزا مشتريات بنك مصر

ما هي عيوب فيزا المشتريات؟

نجد الكثير من العملاء الذين يفضلون أن يحصلون على فيزا مشتريات لأنها تسبب لهم الراحة وذلك في عمليات السحب والشراء ولكن لها بعض العيوب وهي: إذا أدخلت الرقم السري خطأ أكثر من مرة، أو إذا لم تتذكر الرقم السري في هذه الحالة سوف تقوم الماكينة بحجز البطاقة في داخلها.

شاهد أيضًا: مميزات فيزا سيغنتشر بوبيان

متى يتم ايقاف كارت فيزا المشتريات؟

  • يتم ايقاف كارت فيزا المشتريات إذا لم يسدد العميل المبلغ الذي قام بسحبه، ولكن يحدث ذلك بعد فترة السماح التي يعطيها البنك للعميل.
  • يقوم البنك بتنشيط فيزا المشتريات مرة أخرى عندما يتم سداد المبلغ كامل.
  • كما يمكن أن يتم إيقاف فيزا المشتريات إذا استخدم العميل البطاقة في العديد من العمليات المحظورة قانونيا أو غير مصرح بها.
  • أما إذا تريد تفعيل الفيزا المشتريات فعليك أن تقوم بادخال الرقم السري وبعد ذلك يتم تفعيل باقي الإجراءات.
  • ثم يطلب من العميل إدخال رقم سري آخر خاص به لحماية البطاقة من أي سرقة أو أن تستخدم من قبل شخص آخر.

وبذلك قد نكون ذكرنا هل فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد؟ ما هي عيوب فيزا المشتريات؟ وذكرنا بعض المعلومات التي تتعلق بفيزا المشتريات وذكرنا أيضا عيوبها، بالإضافة إلى طريقة تفعيلها التي تكون من أسهل الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى