أخبارالأخبار

إقالة الثنيان لا تعني بطلان صفقة تمبكتي!! الهلال السعودي اصطاد في الماء العكر وحصد اللآلئ

أعلنت وزارة الرياضة السعودية صباح اليوم عن قرار قديم يخص حل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ “خالد آل ثنيان” وتكليف الأستاذ “خليف الهويشان” بتسيير شؤون الفريق لحين عقد الجمعية العمومية غير العادية.

تضمن نص بيان وزارة الرياضة المنشور على موقعها الرسمي الآتي: “أولا: حل مجلس إدارة نادي الشباب المعتمد برئاسة الأستاذ/ خالد بن سعد آل ثنيان. وذلك استنادا إلى الفقرة (7) من المادة السادسة والثلاثين من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية”.

“ثانيا: تكليف الأستاذ/ خليف بن عبد الله الهويشان، بتسيير شؤون النادي لحين عقد الجمعية العمومية (غير العادية). وانتخاب مجلس إدارة قديم، وذلك استنادًا إلى الفقرة (10) من المادة الخامسة والتسعين من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية”.

الجدير بالذكر أن هذه الإقالة لم ينتج عنها أي ضرر للهلال السعودي، إذ إن تمبكتي يلعب مساء اليوم مباراته الأولى مع الفريق، والخاسر الوحيد في هذه الصفقة كان الشباب وجماهيره، فعقاب الثنيان ليس بكافٍ وحسان ليس بعائد.

موعد مباراة الشباب VS النصر في دوري روشن السعودي 2023 – 2024

إن نادي الشباب على موعد مع مواجهة نظيره نادي النصر السعودي ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي الموسم الكروي 2023 – 2024.

سوف يلتقي الشباب أمام النصر غدًا الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023، وسوف تنطبق صافرة بداية الشوط الأول من المباراة في تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد أيضًا: الحربي على خطى تمبكتي

ترتيب نادي الشباب في جدول الدوري السعودي 2024

يأتي نادي الشباب السعودي في المركز الرابع عشر ضمن ترتيب جدول الدوري السعودي الموسم القديم 2023 – 2024.

نجح نادي الشباب في الحصول على رصيد نقطتين خلال أول ثلاث جولات من مسابقة دوري روشن السعودي 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى