أخبارالأخبار

راموس لا يشبع من المجد الأوروبي| بريق دوري الأبطال يرجح كفة جلطة سراي على ملايين اتحاد جدة

واحد من أبرز أسماء لاعبي كرة القدم الذين برزوا في الفترة الأخيرة وارتبطوا بالدوري السعودي من حيث زيادة احتمالية انتقالهم إلى صفوفه هو سيرخيو راموس، المدافع السابق للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان، إلا أن المستجدات الحالية جاءت صادمة للدوري السعودي.

جهود بشكتاش التركي مع راموس

يُذكر أن النجم الإسباني راموس بعدما انقضت المدة المقررة في عقده في باريس سان جيرمان وذلك في يونيو الماضي بدأت العروض تنهال عليه للظفر بمهاراته التي لا مثيل لها، وكانت من أهم تلك العروض هو بشكتاش التركي الذي وصلت مفاوضاته إلى حارة سد نظرًا لعدم قدرة النادي على تحمّل الأعباء المالية التي يطلبها راموس.

شاهد أيضًا: هل تتخلى إدارة الاتحاد عن لاعب لصالح المجموعة أم تنحاز للنجم؟ صراع بنزيما وسانتو من نار!!

محاولات العميد لحسم الصفقة

بكل تأكيد لا يفوت الدوري السعودي صاحب نصيب الأسد في الميركاتو الصيفي أن يكون ضمن مُقدمي العروض لراموس؛ إذ تقدم نادي الاتحاد إلى النجم بعرضٍ لتدعيم دفاع فريقه، إلا أن الأمر كان متوقفًا على قرار يخص أحد الأندية التركية.

فقد تبين أن راموس كان في طريقه إلى اتحاد جدة السعودي بالفعل، ولكن تدخل نادي تركي آخر وهو جلطة سراي، والذي يُعد بمثابة الحلم الذي يطمح إليه النجم بسبب اللعب في دوري أبطال أوروبا، وقد تم الكشف عن أن القرار الأخير سيتم معرفته إذا تأهل جلطة في نجح في تخطّي البلاي أوف الأوروبي.

مصير راموس مع جلطة سراي

جدير الإشارة إلى أن هناك بعض الأنباء التي كشفت عن الانتقال الفعلي لراموس إلى صفوف جلطة سراي، إلا أنه رسميًا لم يتم الإعلان عن إتمام الصفقة لأنه كما سبق الذكر سيتم تحديد القرار في حال تأهل النادي ذلك سيكون الأسبوع المقبل وليس الآن، بالطبع إن لم يقرر راموس الانتقال الفعلي دون النظر إلى أي نتيجة.

  • نادي الاتحاد
  • باريس سان جيرمان
  • سيرخيو راموس
  • بشكتاش التركي
  • جلطة سراي التركي

النجم الإسباني مدافع باريس سان جيرمان ينفلت من بين أيادي الاتحاد السعودي النادي التركي هو الحلم الحقيقي للاعب الذي يتسبب في ضياع حلم نظيره في الميركاتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى